المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

برشلونة يتوصل لاتفاق مع اتليتكو مدريد علي ضم لوسيانو فييتو

السبت 23/يوليو/2016 - 05:33 م
طباعة

كشفت تقارير صحفية أسبانية عن توصل نادي برشلونة الإسباني لاتفاق مبدئي مع أتلتيكو مدريد بشأن ضم مهاجمه الأرجنتيني لوسيانو فييتو.

وذكرت صحيفة (الموندو ديبورتيفو) الرياضية الكتالونية أن صفقة فييتو، الذي كان قد انضم لـ"الكولتشونيروس" الصيف الماضي مقابل 20 مليون يورو بعد تألقه في صفوف فياريال، قد تكلف برشلونة 22 مليون يورو.

وأوضحت أن برشلونة راهن على التعاقد مع لاعب شاب، كفييتو البالغ من العمر 22 عاما، واستبعد التفاوض مع مهاجم إشبيلية، الفرنسي كيفن جاميرو (29 عاما) لارتفاع سعره أيضا (40 مليون يورو).

وأشارت إلى أن برشلونة سعى لضم فييتو من قبل، لكن عقوبة الحرمان من إبرام صفقات التي وقعت عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) والتي انتهت الشتاء الماضي، منعته من ذلك.

وكان فييتو يشارك كبديل في معظم المباريات مع أتلتيكو الموسم الماضي ولعب إجمالي 28 مباراة وسجل ثلاثة أهداف، في حين أنه لعب مع فياريال 48 مباراة الموسم قبل الماضي وسجل معه 20 هدفا.

ولن يشارك فييتو مع منتخب بلاده في أوليمبياد ريو دي جانيرو التي ستنطلق الشهر القادم، لذا سيكون تحت إمرة المدرب لويس إنريكي في انطلاق الموسم الجديد.

من جانبها أكدت صحيفة (سبورت) الكتالونية أن برشلونة قد يعلن رسميا عن تعاقده مع فييتو قبل حلول يوم الاثنين القادم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads