المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط مدرس ينصب على المواطنين بفرص عمل وهمية في الغربية

الخميس 19/يوليو/2018 - 03:05 م
أية محمد
طباعة
في إطار حملاتها المستمرة لضبط الخارجين عن القانون ومكافحة جرائم النصب، تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، من ضبط أحد الأشخاص لقيامه بارتكاب وقائع نصب على بعض المواطنين بالغربية، والاستيلاء على مبالغ مالية منهم، بزعم قدرته على توفير فرص عمل لأبنائهم بالخارج.

البداية كانت بتلقي فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بوسط الدلتا، بلاغ من "عبدالناصر. م.ع" (52 سنة - سائق)، مقيم بدائرة مركز شرطة كفر الزيات بالغربية وآخر، بقيام أحد الأشخاص بالنصب والاحتيال عليهما والاستيلاء منهما على مبالغ مالية بلغت 200 ألف جنيه، بزعم قدرته على توفير فرصة عمل لنجليهما بإحدى الدول الأوروبية، ولم يلتزم بذلك ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها.

وأكدت التحريات صحة البلاغ، وأسفرت عن قيام المدعو "سعيد.ع.ش" (47 سنة - مدرس بمدرسة ثانوية)، مقيم بدائرة مركز كفر الزيات بالغربية، بالنصب والاحتيال على الشاكين والاستيلاء منهم على مبلغ مالى، بزعم توفير فرصة عمل لنجليهما بإحدى الدول الأوروبية، ولم يلتزم بذلك ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة المختصة لمباشرة التحقيق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads