المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية الساعة الواحدة ظهر الخميس 19/ 7/ 2018

الخميس 19/يوليو/2018 - 12:59 م
دنيا سمحي
طباعة
تقدم بوابة المواطن" أهم الأخبار الفنية والثقافية التي وقعت صباح يوم الخميس الموافق 19 يوليو، وذلك حتى الساعة الواحدة ظهرًا.

نجوم مسرح مصر في صورة جماعية بالمصيف
نشر الفنان أوس أوس، صورة جديدة له برفقة الفنان علي ربيع والفنان محمد عبد الرحمن، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام"، وعلق على الصورة، قائلًا: "أحلى صيف في زايد 4".

إدوارد يهاجم وليد فواز بسبب مي سليم
هاجم الفنان إدوار، الفنان وليد فواز عقب البيان الذي أصدره عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" عن طلاقه من الفنانة مي سليم، وعلق إدوار عبر برنامج " القاهرة اليوم" قائلة: يا بني دي كانت مراتك عيب انت عاوز تتشهر على قفاها أنا بصراحه مش فاهم يعني اي تتطلع بيان ".

زاب ثروت يشارك جمهوره صورة حفل الساقية
نشر الفنان زاب ثروت، صورة له من حفله عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلق على الصورة قائلا: ملوك المدينة".

وفاء عامر تهاجم وليد فواز: كله سلف ودين
علقت الفنانة وفاء عامر، على بيان الفنان وليد فواز الذي أصدره عقب انفصاله عن الفنانة مي سليم، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" قائلة: ما يصحش شيل البوست ده لأنه إساءة لك قبلها مفيش نصيب يبقى فيه زمالة واحترام البنت اشتغلت معايا في ​جبل الحلال بنت زي الفل وكل حدّ شتم عليها كله سلف ودين".

أحمد دواد يشارك جمهوره بصورة جديدة مع عائلته
نشر الفنان أحمد داود، صورة زوجته الفنانة علا رشدي وبناته، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلق على الصورة، قائلا: "وقت الصيف".

شاهد حريم كريم الحسيني
نشر الفنان كريم الحسيني، صورة جديدة له برفقة عائلته، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام"، وعلق على الصورة، قائلا: "حريم كريم".

عمرو سعد يوجه رسالة إلى هذه السيدة
نشر الفنان عمرو سعد، صورة له مع سيدة عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصورة والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلق على الصورة قائلًا: ماما ماجي جبران، الست اللي زي الملاك دي وهبت نفسها للناس الغلابة في مكان الناس كلها مهما كانت الفروق بينهم لانها مؤمنه ان ربنا خلق الانسان من غير اَي يافطة أو عنوان وان كل الطرق اللي توصل لله صالحة طالما بتوصل للحق. 

روجينا لجمهورها: بحب اسمي
نشرت الفنانة روجينا، صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلقت على الصورة قائلة: بحب اسمى متواضعة موت".

شركة وارنر بروس تطرح البوستر الرسمى لفيلم Aquaman
طرحت شركة وارنر بروس، البوستر الرسمى لفيلم الخيال العلمى Aquaman، حيث أن من المقرر عرضه في 21 من ديسمبر المقبل.

راغب علامة يعلن عن موعد حفله القادم بـ " تونس "
نشر الفنان راغب علامة، تغريدة يعلن من خلالها عن حفله الغنائى القادم فى تونس، ومن المقرر إقامته يوم 28 من يوليو الجارى، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى الشهير تويتر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads