المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ دمياط والنائب ضياء الدين داوود يناقشان المطالب الخاصة بـ أهالى المحافظة

الخميس 19/يوليو/2018 - 03:00 م
خالد المصري
طباعة
استقبل الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، بمكتبه اليوم، النائب ضياء الدين داوود عضو مجلس النواب لمناقشة بعض القضايا والموضوعات المتعلقة بمدينة دمياط.
 
كما عرض النائب داوود، على المحافظ بعض المطالب الخاصة بالمواطنين، حيث وجه المحافظ للجهات المعنية بدراسة تلك المطالب والعمل على حلها فورا.

وفي نفس الإطار،  استقبل المحافظ، النائب الهامى عجينة عضو مجلس النواب بالدقهلية، وعددا من أهالى كفور الغاب، أنه سيتم افتتاح الوحدة خلال الأيام القليلة القادمة متقدما بجزيل الشكر والتقدير لكل من ساهم في هذا العمل الجليل.

واعلن الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، خلال اللقاء، عن استعداد مديرية الصحة لبدء التشغيل التجريبي لوحدة الغسيل الكلوي بالوحدة الصحية بالمرابعين - كفور الغاب، والتى تم تجهيزها بمشاركة المجتمع المدني.

واوضح المحافظ، ان الوحدة تشمل٧ ماكينات للغسيل الكلوي بينهم ٥ ماكينات تم توريد هم من قبل وزارة الصحة وعدد ٢ ماكينة تم التبرع بهم من قبل الأهالي بالإضافة إلى عدد ٢ سرير عناية مركزة وبنك دم تخزينى.
 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads