المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الحكومة الفلسطينية: مصر تؤمر

الخميس 19/يوليو/2018 - 02:52 م
عواطف الوصيف
طباعة
أكد ممثلي الحكومة الفلسطينية، في تصريحات رسمية صدرت اليوم الخميس، إنهم على أتم الاستعداد لتنفيذ، كافة الشروط المصرية، وإتمام أي خطوات، سيتفق عليها بين الفصائل في إطار المصالحة.

وأعرب المتحدث الرسمي باسم الحكومة، يوسف المحمود، في بيان صحفي، عن ترحيبه بكافة الجهود التي تبذلها مصر، من أجل القضية الفلسطيينة، وإتمام المصالحة، قائلا: "نرحب بأي جهود تبذل من أجل تحقيق المصالحة الفلسطينية".

وأضاف: "الكل الفلسطيني يدرك خطورة ومأساوية المرحلة التي فرضت علينا، والتي تستهدف المشروع الوطني"، وشدد على كلامه قائلا: "المصالحة السبيل الوحيد لمواجهة المخاطر"، موجها خالص الشكر لمصر لكافة الجهود التي تقوم بها من أجل إنجاز المصالحة الوطنية.

يشار إلى أن قادة في حركتا فتح وحماس، قد أعلنوا في وقت سابق أن مصر قدمت خطة تهدف لتحقيق المصالحة، وقالت حركة حماس، على لسان القيادي موسى أبو مرزوق أنها قبلت بالرؤية المصرية.

من جانبها، أعلنت حركة فتح، أمس على لسان الناطق باسمها، عاطف أبو سيف أنها ستناقش التصورات المصرية المطروحة بخصوص المصالحة وإنهاء الانقسام، وستُبلّغ الجهات المصرية بقراراتها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads