المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجل باتريك كلويفرت: أريد أن أكون فرانشيسكو توتي الجديد

الخميس 19/يوليو/2018 - 04:18 م
شهاب طاهر
طباعة
قدم روما الايطالي نجمه الجديد جاستن كلويفرت في مؤتمر صحفي بعد أن أنتقل الي صفوف الذئاب قادما من أياكس امستردام الهولندي خلال الانتقالات الصيفية .

وقال كلويفرت في المؤتمر الصحفي " أريد أن أظهر ما يمكنني القيام به . وأثبت قدراتي . أريد أن اظهر بشكل افضل مما ظهرت عليه في هولندا " .

وأضاف " لا أطيق الانتظار لابدأ الموسم الجديد مع رفاقي وبالامكان تحقيق أشياء كثيرة هذا الموسم . وجودي في روما خطوة هامة في مسيرتي . لقد رحلت الي فريق كبير يملك طموحات قوية وأريد مواصلة النمو والتطور . الدوري الايطالي ليس أقل من الليجا والبريميرليج " .

وختم " الكالتشيو يضم أندية قوية ولاعبين مميزين . لقد لعب في هذا الفريق فرانشيسكو توتي وهو مثال عظيم وأسطورة . مثال لكل شخص ينضم لروما . أريد أن أكون مثله . لكن أنت تظهر ذلك من خلال مستواك في الملعب " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads