المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ننشر التفاصيل الكاملة لقضية الضابط المنتحر بالوايلي

السبت 23/يوليو/2016 - 06:37 م
طباعة
عقدت اليوم السبت، جلسة النيابة، بمحكمة غرب القاهرة الكلية، برئاسة المستشار أحمد لبيب، لزوجة وأبناء ضابط الشرطة المنتحر في منطقة الوايلي، بإطلاق عيار ناي من سلاحه الشخصي.

حيث قالت زوجة وأبناء الضابط المنتحر في أقوالهم أمام النيابة، أنه كان يعانى من حالة اكتئاب شديدة، في الفترة الأخيرة، وكان دائم الجلوس بمفرده، ورفضه التواصل مع الآخرين .

واستطردت الزوجة في أقوالها، أنها يوم الحادث، كانت تقوم ببعض الأعمال المنزلية، وفوجئت بسماع صوت أعيرة نارية، وعندما توجهت لمصدر الصوت لاكتشاف الأمر، وجدت زوجها غارقا في بركة من الدماء، إثر إطلاق النار على نفسه .

ونفى أبناء الضابط المنتحر في أقوالهم أمام النيابة ثمة وجود شبهة جنائية حول الحادث، ورجحوا أن يكون السبب الرئيسي في الواقعة هو الحالة النفسية السيئة التي كان يعانى منها والدهم في أيام الأخيرة، وظروف كبر سنه .

ومن جانب آخر، أمرت النيابة بتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة وصرحت بالدفن، وكلفت الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة، وإرسال السلاح المستخدم إلى المعمل الجنائي لفحصه وإعداد تقرير بذلك .

كان قسم شرطة الوايلي، تلقى بلاغ من الأهالي يفيد انتحار ضابط شرطة على المعاش، وعلى الفور انتقل رجال الشرطة إلى مكان الحادث، وأشارت التحريات الأولية إلى أن المتوفى ضابط شرطة بالعقد الثامن من العمر ويعيش بمفرده بمنزله ويعانى من حالة نفسية سيئة يرجح أنها سبب إقدامه على الانتحار ، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads