المواطن

عاجل
السفير الطاجيكي بالقاهرة يلتقى مع نائب وزير الخارجية المصري داليا الحزاوي سؤالًا لاولياء امور طلاب الثانوية العامة عن خططهم بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما وزير الخارجية يستقبل مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الأفريقي الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس التشيكي تضمن الاتصال توطيد العلاقات بين البلدين نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع الجانب الفرنسي سبل توطين صناعات السيارات والوحدات المتحركة بالسكك الحديدية والهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في مصر بنت المنيا أول فتاة صعيدية تفوز بلقب ملكة جمال حماية لقوت الغلابة".. محافظ البحر الأحمر يضبط 3350 رغيف خبز مدعم مهرب على "تروسيكل" ويحيل سائقه للنيابة وسط ترحيب المواطنين.. محافظ البحر الأحمر يقود حملة انضباطية ويسحب رخص 6 "تروسيكلات" حفاظاً على المظهر الحضاري محافظ البحر الأ
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أشرف ذكي يعتذر لأهالي شبرمنت

الخميس 19/يوليو/2018 - 10:16 م
عليي علاء الدين
طباعة
صرحت الفنانة روجينا في برنامج "تلاتة في واحد" عن ذكرياتها مع زوجها نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي في شهر العسل الذي كان في منطقة "شبرامنت" وهي أحد القرى المصرية بمحافظه الجيزة.

 وقالت للإعلاميه شيماء سيف مقدمة البرنامج " المنطقة سيئة جدًا" وهو الشيء الذي أثار الجدل بين سكان هذه القرية.

الأمر الذي جعل أشرف زكي رئيس نقابة الممثلين المصريين  يعتذر لأهالي قرية شبرامنت قائلا: "شبرامنت لها معزة خاصة لدي ولدى جميع الفنانين، ولا يمكن أن أسب أي مصري عموما، أنا أعتذر لكل أهالي شبرامنت، وما عاش ولا كان اللي يغلط فيكم". 

وأضاف زكى: "لو الكلام اتفهم غلط، اعتذر لأهالى شبرامنت عن نفسى وعن زوجتى وشعب شبرامنت شعب طيب".
الجدير بالذكر أن روجينا وزكي شاركا معًا في مسلسل "كلبش 2" الذي عُرض في رمضان، بطولة الفنان أمير كرارة، وأدى زكي دور وزير صحة فاسد. حيث، وظهرت روجينا في دور الداعمة لأمير.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads