المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

من فن اللامبالاة لـ"جزر المالديف".. كيف أشعل محمد صلاح مواقع التواصل الاجتماعي

الجمعة 20/يوليو/2018 - 07:04 ص
حسن محمد
طباعة

أشعل الفرعون المصري مواقع التواصل الاجتماعي، عقب ظهوره بأحد شواطئ جزر المالديف اليوم، ليجذب الأنظار بشدة إليه في السوشيل ميديا.

 

ونشر صلاح صور له اليوم عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر خلال تواجده بشواطئ المالديف.

 

وأصبح محمد صلاح تميمة السعادة للمصريين في الفترة الأخيرة، وتعلق به الشباب كثيرا بسبب تألقه ونجاحاته في الفترة الأخيرة، بالإضافة لقصة كفاحه الكروية بدءا من عثماسون مرورا بالمقاولون العرب، وبازل السويسري وفيورنتينا وتشيلسي وروما، وحاليا تألقه اللافت للنظر والذي يدعو للفخر مع ليفربول الإنجليزي.

 

وفي التقرير التالي نرصد كيف أشعل محمد صلاح مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا.

1_ أفضل لاعب في إفريقيا:

 

تصدر هاشتاج الأفضل في إفريقيا تويتر، وذلك بسبب حصول النجم المصري محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا في يناير الماضي، وهي أول مرة يحصل لاعب مصري على الجائزة منذ محمود الخطيب عام 1983، واحتفل المصريين بفوز صلاح بالجائزة بطريقتهم على السوشيل ميديا في كرنفال كبير، حيث قام نجوم المجتمع المصري بعمل تغريدات تشيد بإنجاز صلاح، بالإضافة للمصريين الذين شاركوا في هذا الانجاز على طريقتهم.

محمد صلاح أفضل لاعب
محمد صلاح أفضل لاعب في إفريقيا

2_ أزمة الجبلاية:

 

تصدر هاشتاج أدعم صلاح مواقع التواصل الاجتماعي، على خلفية دعم الجماهير المصرية لنجمها الأول محمد صلاح بسبب الدخول في أزمة مع اتحاد الكرة المصري، بسبب الحقوق الإعلانية والتسويقية وأزمة وضع صورته على الطائرة الخاصة بالفراعنة والتي تحمل شركة منافسة للشركة التي وقع لها الفرعون المصري، ليتدخل المسئولين بسرعة لإنهاء الأزمة وتلاشي غضب الجماهير التي أعلنت دعمها الواضح والصريح لنجم الريدز.

صورة لمحمد صلاح على
صورة لمحمد صلاح على الطائرة

3_ أفضل لاعب في إنجلترا:

 

عاد محمد صلاح من جديد ليغرد على قمة مواقع التواصل الاجتماعي، بعد حصوله على لقب أفضل لاعب في إنجلترا كأول لاعب مصري وعربي يفوز بالجائزة، وقاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والعالم ثورة للاحتفال بالفرعون المصري وتتويجه بالجائزة على حساب مجموعة كبيرة من اللاعبين في مقدمتهم البلجيكي دي بروين، ونجم مانشستر سيتي سترلينج وحارس مانشستر يونايتد دي خيا.

من فن اللامبالاة

4_إصابة صلاح:

 

تعرض الفرعون المصري محمد صلاح لإصابة قوية خلال مباراة فريقه أمام ريال مدريد في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا، بعد تدخل عنيف من المدافع الإسباني سيرجيو راموس، وغادر على إثرها اللقاء وتأكد غيابه عن أولى مواجهات الفراعنة في المونديال، ليتصدر هاشتاج مؤازرة صلاح ضد راموس تويتر، وقامت الجماهير برد فعل عنيف ضد راموس والذي تم إغلاق حسابه لفترة قصيرة، قبل أن يخرج ويعتذر عن واقعة صلاح ويؤكد أنه لم يكن يقصد إيذاء النجم المصري كما ترى الجماهير.

لحظة إصابة محمد صلاح
لحظة إصابة محمد صلاح

5_ كتاب فن اللامبالاة:

 

نشر محمد صلاح صورة له أثناء قراءته لكتاب فن اللامبالاة، والذي تصدر به مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما قام المصرييين بالبحث عن الكتاب وارتفعت نسب شرائه بشكل جنوني في فترة قصيرة، ليقود ثورة جديدة في مجال القراءة للجماهير المصرية.

 

ولن يكون ظهور صلاح اليوم وتصدره المشهد في مواقع التواصل الاجتماعي هو الأخير كونه أصبح رمزا للشباب والجيل الحالي.

محمد صلاح يقرأ كتاب
محمد صلاح يقرأ كتاب فن اللامبالاة
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads