المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الرياضة المسائية.. اليوم الخميس 19 يوليو 2018

الخميس 19/يوليو/2018 - 09:57 م
طارق فؤاد
طباعة

تقدم بوابة المواطن، نشرة أخبار الرياضة، لأهم الأحداث التي حدثت مساء اليوم، وأهمها، صورة.. ليفربول يتغنى بـ"محمد صلاح" ويسخر من لاعبي الدوري الإنجليزي، صورة.. ليفربول يتغنى بـ"محمد صلاح" ويسخر من لاعبي الدوري الإنجليزي، مرتضى منصور يعلن تمسكه بـ"مهاجم الزمالك"، صورة رونالدو بقميص يوفنتوس تدخل تاريخ "انستجرام".

 

صورة.. ليفربول يتغنى بـ"محمد صلاح" ويسخر من لاعبي الدوري الإنجليزي

قامت الصفحة الرسمية لنادي ليفربول الإنجليزي، على الاحتفال بالإنجاز الذي حققه النجم المصري محمد صلاح، والتألق اللافت مع الريدز بالحصول على لقب هداف الدوري الإنجليزي، الموسم الماضي، برصيد أكثر من 31 هدف، على طريقته الخاصة.

ونشر نادي ليفربول عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" :"صلاح يُبحر بصحبة جميع اللاعبين الذين سجلوا أكثر من 31 هدف في موسم واحد في الدوري الإنجليزي".


عضو الزمالك السابق يعلن وفاة سيف العماري

 أعلن شريف منير حسن عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق وفاة سيف العماري المرشح السابق في انتخابات القلعة البيضاء.

 

وكتب شريف منير على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك " توفى إلى رحمة الله ابويا الثاني الغالي الحاج سيف العناري ارجو الدعاء له.

 

مرتضى منصور يعلن تمسكه بـ"مهاجم الزمالك"

تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن موقف الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم فريق الكرة الأول بنادي الزمالك

 

وقال منصور بان مهاجم الفريق من الأعمدة الرئيسية للفريق ولن يتم التفريط فيه بأي شكل من الأشكال ، وانه لا توجد أي نية على الإطلاق للتفريط في خدماته سواء بالبيع أو الإعارة .

 

صورة رونالدو بقميص يوفنتوس تدخل تاريخ "انستجرام"

حققت الصورة الأولى للنجم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ بقميص نادي ​يوفنتوس​ الايطالي متابعة غير مسبوقة على صفحته الرسمية على موقع "إنستجرام" للتواصل الاجتماعي .

 

وذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أن صورة الدون الأولى بقميص فريق يوفنتوس الايطالي، أصبحت أكثر صورة تفاعلا في تاريخ موقع "انستجرام" بعد أن اقتربت نسبة التفاعل من 11.5 مليونا .

 

قبل رونالدو... ديشامب وكونتي أشهر من ارتدوا رقم 7 مع يوفنتوس.. وبونابيرتي الأفضل

قرر خوان كوادرادو الاستغناء عن الرقم الذي يحمله في يوفنتوس لصالح كريستيانو رونالدو ليستمر النجم البرتغالي في ارتداء الرقم 7 مع بعد انضمامه لليوفنتوس في الصفقة الصيفية الكبرى حتى الآن في سوق الانتقالات.

 

ولا يحمل رقم 7 ذكريات وانجازات تاريخية تذكر مع السيدة العجوز مهما و لم يستمر الكثير من اللاعبين في يوفنتوس بهذا الرقم فالرحيل دائما ما يكون هو مصيرهم ونادرا ما يترك أحدهم بصمة واضحة.

 

جيرو: كنت اشعر بـ"الغيرة" من اللاعبين الألمان في أرسنال

كشف مهاجم ​المنتخب الفرنسي​ ​أوليفييه جيرو​ عن الغيرة التي كان يشعر بها تجاه اللاعبين الألمان، زملائه السابقين في فريق ​آرسنال​ الانجليزي .

 

وفي تصريحات اليوم ، قال جيرو: "شهدت تطور اللاعبين الألمان في آرسنال، وكنت أشعر بالغيرة منهم".

 

ميسي يشارك جماهيره و معجبيه إجازته السنوية مع عائلته

شارك الأسطورة الأرجنتينية نجم برشلونة الاسباني ليونيل ميسي جماهيره وعشاقه علي صفحات التواصل الاجتماعي بصور عطلته السنوية .

 

ميسي غادر روسيا و غادر كأس العالم مع منتخب الأرجنتين في دور الـ 16 علي يد بطل العالم فرنسا ليسافر إلي جزر الكاريبي و منها إلي قضاء عطلته في ايييزا .

 

صور.. وصول بعثة الزمالك من معسكر ألمانيا

وصلت بعثة نادي الزمالك إلى الأراضي المصرية قادمة من مدينة نورنبيرج الألمانية بعد انتهاء معسكر الفريق الخارجي قبل انطلاق الموسم المقبل.

 

وحصل اللاعبين على إجازة لمدة 48 ساعة ثم يدخل الفريق من جديد في معسكر مغلق في احد فنادق التجمع الخامس، حيث يواجه الفريق الإنتاج الحربي والجونة يومي 24 و26 من الشهر الجاري في أخر التحضيرات لبطولة الدوري المصري العام.


الأهلي يتعادل سلبيًا مع الجونة وديًا

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره الجونة في اللقاء الودي الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، انتهى استعدادًا للموسم الجديد ومواجهة تاونشيب، المقرر لها في الـ28 من يوليو الجاري، في الجولة الرابعة لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads