المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أليسون: لقد طمئنت صلاح علي انتقالي إلى ليفربول هو حلم وتحقق

الخميس 19/يوليو/2018 - 11:17 م
شهاب طاهر
طباعة

أعلن نادي ليفربول الانجليزي عن التعاقد مع الحارس البرازيلي حارس روما الايطالي أليسون بيكر بعقد يمتد ل 6 مواسم وقيمة الصفقة 66.8 مليون باوند .

 

أليسون والذي أصبح أغلي حارس مرمي في التاريخ كانت له تصريحات بمناسبة توقيعه لفريق ليفربول لينضم الي محمد صلاح زميله السابق في روما " أنا سعيد جدا . أنه حلم وتحقق " .

 

وأضاف " أن ترتدي قميص نادي بهذا الحجم ونادي معتاد على الفوز دائما ، انها خطوه كبيرة جدا للأمام في مسيرتي المهنية وفي حياتي . تاكدوا دوما سأعطي كل ما لدي لهذا النادي " .

 

بينما قال يورجن كلوب مدرب ليفربول بهذه المناسبة " في إحدى المراحل في الأسابيع القليلة الماضية، ظهرت الفرصة للتوقيع مع أحد أفضل حراس المرمى في العالم - عندها لا تحتاج للتفكير طويلا، لأكون صادقا، فقط تحتاج إلى التحدث قليلاً مع المالكين! كانوا متحمسين جدا ، لذا قمنا بذلك " .

 

وأضاف " أعتقدت أنه كان شيء يتعين علينا القيام به. لا علاقة للأمر بالسعر، ليس لدينا أي علاقة بالسعر، إنه السوق، هكذا هو، و لن نفكر كثيرًا في ذلك ، سعره يظهر قيمة حراس المرمى، نحن سعداء حقًا بوجوده هنا الآن" " .

 

أليسون ختم كلمته بأن الملك المصري محمد صلاح أرسل له رسالة يوم أمس " ماذا تنتظر " كانت المحادثات ايجابية فرديت عليه " أهدأ . انا في طريقي الي ليفربول ، انا سعيد جدا بأن تتاح لي الفرصة باللعب مع محمد صلاح مرة اخرى بنفس الفريق ، بجانب كونه لاعبا عظيما ، فهو ايضا شخص ذو شخصية رائعه وهذا أهم شيء ، أن أكون بجانب اشخاص رائعين يوميا فهذا شيء جميل بالنسبة لي " .

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads