المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أليسون يكشف العلامة الفارقة في انتقاله إلي ليفربول

الخميس 19/يوليو/2018 - 11:47 م
شهاب طاهر
طباعة

كشف الوافد الجديد الي صفوف ليفربول الانجليزي أليسون بيكر العلامة الفارقة في تحوله من صفوف فريق ذئاب العاصمة الايطالي الي فريق رفاق وزملاء محمد صلاح في ليفربول .

 

وقال أليسون " بجانب كون ليفربول نادي عظيم ، آمل بأن العب دورا في صنع التاريخ هنا ، افوز بالالقاب واكون جزءا من المشروع الذي بدأ منذ عدة سنوات هنا لنرى بعدها ليفربول ينهض من جديد " .

 

وعن أهم مباراة في مسيرته الكروية في دوري أبطال اوروبا الموسم الماضي قال " نعم ، تلك الليلة في ملعب الانفيلد أثرت على قراري بالقدوم هنا [عندما تلاقى ليفربول وروما في دوري الأبطال] . لكنني ايضا شاهدت مباريات أخرى ورأيت كيفية أسلوب كلوب ، وهذا جعلني متحمس جدا للقدوم واللعب مع ليفربول " .

 

وختم " آمل بأن العب دورا في صنع التاريخ هنا ، افوز بالالقاب واكون جزءا من المشروع الذي بدأ منذ عدة سنوات هنا لنرى بعدها ليفربول ينهض من جديد " .

 

بينما أكمل كلوب تصريحاته عن قدوم أليسون " يملك لغة انجليزية جيدة بشكل مدهش و يمتلك شخصية حقيقية . وقد اكتسب خبرة كبيرة في السنوات القليلة الماضية في أوروبا وروما ولعب هناك علي مستوي عالي بشكل رائع وفعل الشئ نفسه في كأس العالم . منتخب البرازيل لم يكن محظوظ في كأس العالم لكن أليسون لعب بشكل جيد " .

 

وأضاف عن تأقلم أليسون مع البريميرليج " هو يحتاج إلى التأقلم مع الدوري الإنجليزي الممتاز، هذا هو الحال. الدوري مختلف، و الحكام مختلفون، و حياة حارس المرمى مختلفة في البريميرليغ . لكن هذا ليس مهمًا الآن لأنه مرة أخرى، نحن جلبناه هنا بسبب نقاط قوته الحالية، و التي تصنف على أعلى مستوى " .

 

وواصل " و لكن بالطبع لايزال يتعين عليه التأقلم و عمره يتيح له بالتطور، يمكنه أن يتحسن، أفضل السنوات تأتي في حياة حارس المرمى، لذلك كل شيء جيد " .

 

ورد كلوب علي سؤال أذا كان هناك فرصة أخري لتعزيز صفوف ليفربول " لدينا جميع ما نحتاجه ولا اعتقد أننا سنقوم بشئ جديد . لا اعتقد أننا بحاجة لعمل اكبر " .

بعد تجاوزه سياتل الأمريكي..هل تتوقع فوز الأهلي على ريال مدريد بكأس العالم للأندية

بعد تجاوزه سياتل الأمريكي..هل تتوقع فوز الأهلي على ريال مدريد بكأس العالم للأندية
ads
ads
ads
ads
ads
ads