المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أليسون يكشف العلامة الفارقة في انتقاله إلي ليفربول

الخميس 19/يوليو/2018 - 11:47 م
شهاب طاهر
طباعة

كشف الوافد الجديد الي صفوف ليفربول الانجليزي أليسون بيكر العلامة الفارقة في تحوله من صفوف فريق ذئاب العاصمة الايطالي الي فريق رفاق وزملاء محمد صلاح في ليفربول .

 

وقال أليسون " بجانب كون ليفربول نادي عظيم ، آمل بأن العب دورا في صنع التاريخ هنا ، افوز بالالقاب واكون جزءا من المشروع الذي بدأ منذ عدة سنوات هنا لنرى بعدها ليفربول ينهض من جديد " .

 

وعن أهم مباراة في مسيرته الكروية في دوري أبطال اوروبا الموسم الماضي قال " نعم ، تلك الليلة في ملعب الانفيلد أثرت على قراري بالقدوم هنا [عندما تلاقى ليفربول وروما في دوري الأبطال] . لكنني ايضا شاهدت مباريات أخرى ورأيت كيفية أسلوب كلوب ، وهذا جعلني متحمس جدا للقدوم واللعب مع ليفربول " .

 

وختم " آمل بأن العب دورا في صنع التاريخ هنا ، افوز بالالقاب واكون جزءا من المشروع الذي بدأ منذ عدة سنوات هنا لنرى بعدها ليفربول ينهض من جديد " .

 

بينما أكمل كلوب تصريحاته عن قدوم أليسون " يملك لغة انجليزية جيدة بشكل مدهش و يمتلك شخصية حقيقية . وقد اكتسب خبرة كبيرة في السنوات القليلة الماضية في أوروبا وروما ولعب هناك علي مستوي عالي بشكل رائع وفعل الشئ نفسه في كأس العالم . منتخب البرازيل لم يكن محظوظ في كأس العالم لكن أليسون لعب بشكل جيد " .

 

وأضاف عن تأقلم أليسون مع البريميرليج " هو يحتاج إلى التأقلم مع الدوري الإنجليزي الممتاز، هذا هو الحال. الدوري مختلف، و الحكام مختلفون، و حياة حارس المرمى مختلفة في البريميرليغ . لكن هذا ليس مهمًا الآن لأنه مرة أخرى، نحن جلبناه هنا بسبب نقاط قوته الحالية، و التي تصنف على أعلى مستوى " .

 

وواصل " و لكن بالطبع لايزال يتعين عليه التأقلم و عمره يتيح له بالتطور، يمكنه أن يتحسن، أفضل السنوات تأتي في حياة حارس المرمى، لذلك كل شيء جيد " .

 

ورد كلوب علي سؤال أذا كان هناك فرصة أخري لتعزيز صفوف ليفربول " لدينا جميع ما نحتاجه ولا اعتقد أننا سنقوم بشئ جديد . لا اعتقد أننا بحاجة لعمل اكبر " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads