المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فابينيو: سأحاول أقناع مبابي بالانضمام الي ليفربول

الجمعة 20/يوليو/2018 - 01:35 ص
شهاب طاهر
طباعة
أجري نجم ليفربول الانجليزي فابينيو مقابلة صحفية مع التلجراف البريطانية و كشف فيها تهنئة النجم الفرنسي الدولي كيليان مبابي له بالانتقال الي ليفربول .

وقال فابينيو " كيليان مبابي أرسل لي رسالة لـ يهنئني بالإنضمام إلى ليفربول . لقد قال بالفعل إنه في الموسم المقبل سيبقى في باريس سان جيرمان، لكنني سأحاول ببطء إقناعه بالقدوم إلى ليفربول " .

وأضاف حول انتقاله الي ليفربول في بداية أهتمامهم بخدماته " عندما أدركت اهتمام ليفربول، كنت متحمسًا للغاية. حاولت التركيز على إنهاء الموسم مع موناكو، و لكن عندما تدرك أن نادي بحجم ليفربول مهتم بخدماتك، فـ بالتأكيد أن ذلك سيلامس أحاسيسك " .

وواصل " شاهدت و تابعت ليفربول في الموسم الماضي لأن الطريقة التي لعبوا بها كانت مثيرة للغاية – تحولاتهم السريعة، الهجوم المرتد، الطريقة التي لعبوا بها من الدفاع إلى شباك الخصم، كان من الرائع مشاهدة ذلك. يجب علينا الاستمرار بهذه الطريقة هذا الموسم" .

وعن تجربة ريال مدريد سابقا التي لم تستمر لفترة طويلة قال فابينيو " لقد كانت تجربة جيدة للغاية بالنسبة لي, في نهاية الموسم قيل لي أنه في حال بقائي؛ سأبقى في فريق ريال مدريد B. لقد أتيحت لي الفرصة للإنتقال إلى موناكو، لذلك انتهزت هذه الفرصة و أنا سعيد للغاية بالطريقة التي تطورت بها الأمور" .

وأكمل تصريحاته " في ريال مدريد حظيت بالتدرب مع لاعبي كرة قدم رائعين مثل كريستيانو رونالدو و [مسعود] أوزيل و [لوكا] مودريتش. كانت تلك تجربة رائعة لأنها كانت تجربتي العالمية الأولى كلاعب كرة قدم و علمتني الكثير ، و لكن الآن، بقدومي إلى أحد الأندية الكبرى في أوروبا مثل ليفربول، فسوف أواصل التعلم و أبذل قصارى جهدي لنادي كرة القدم هذا و أريد أن أظهر ما أمتلكه " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads