المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أليسون : كان من الصعب جدا اللعب ضد صلاح وأتمني صناعة التاريخ مع ليفربول

الجمعة 20/يوليو/2018 - 03:52 ص
شهاب طاهر
طباعة
أجري حارس ليفربول الانجليزي الجديد أليسون بيكر مقابلة مع قناة النادي الرسمية بعد أنتقاله الي الريدز مساء اليوم في صفقة قياسية تاريخية .

وقال أليسون " أنا سعيد حقًا، إنه حلم أصبح حقيقة أن ترتدي قميصًا لنادي بهذا الحجم معتاد على الفوز دائمًا. بالنسبة لحياتي و مسيرتي، إنها خطوة كبيرة كوني أصبحت جزءًا من هذا النادي و العائلة. يمكنك أن تكون متأكد أنني سأقدم كل ما عندي . لقد قطعت عطلتي قليلا لكني كنت راضيا جدا عن القيام بذلك . انه حلم اصبح حقيقة " .

وأضاف " ليفربول فريق يملك عادة الفوز، و لديه مشجعين لديهم الإنتماء خلف الفريق في كل مباراة. عندما لعبت ضدهم في العام الماضي في دوري الأبطال، استطعت أن أعيش تلك الأجواء و تلك المباراة كان لها تأثير علي . بمجرد سمعت الاهتمام بي بدأت التفكير باللعب هنا . قادم من نادي كنت سعيد للغاية به . وسأكون سعيدا جدا هنا وابذل كل ما في وسعي لتقديم شئ ما الي المشجعين و الانسجام مع الفريق لانها مجموعة متطورة تحقق أشياء رائعة " .

وواصل " لقد وصلوا إلى نهائي دوري الأبطال، و هذا شيء يحفزني، ان أكون جزءًا من مجموعة تتنافس على مستوى عالٍ. أعتقد أن هذا سيضيف الكثير إلى مسيرتي المهنية من حيث التطور المهني، لذا يمكنني إضافة شيء للفريق حتى ينمو أكثر لأنه نادي ضخم . لقد تحدثت مع فيرمينيو حين أصبحت المفاوضات رسمية وأسمعني أشياء جيدة عن المدينة والنادي . فيرمينيو محبوب هنا ولديه شعبية كبيرة وهو عظيم وقال لي لو وصلت الي هنا ستكون سعيدا وكذلك تحدثت لكل لاعبي منتخب البرازيل عن اللعب في البريميرليج وكيف يبدو أسلوب اللعب " .

وتابع " الفرق في الدوري الإنجليزي الممتاز هو أنه تنافسي للغاية، لذا سأحاول تحسين ذلك الجانب و التأقلم في أقرب وقت ممكن مع أسلوب اللعب ، كان من الصعب اللعب ضد فيرمينيو وأيضا صلاح وسعيد جدا بأني سأكون معهما وكذلك الفريق ، لقد مروا بعام عظيم وشعرت بقوة المجموعة والبدلاء . ليفربول أظهر الرغبة في الفوز لذا من المثير ما يمتلكه ثلاثي المقدمة لجلب الفوز ".

ورد أليسون علي سؤال حول ملعب الانفيلد الذي كان مؤثرا في قدومه هنا " ساهم كثيرا في ذلك . لحظة النتيجة كانت مؤسفة في مسيرتي لكن لم تكن أول هزيمة ولن تكون الاخيرة . كانت مباراة رائعة وبعد أول 35 دقيقة تغير الامر وبدأ المشجعين في تحويل كل شئ للملعب . صلاح سجل الهدف الاول و هاج الملعب وكان امرا لا يصدق ودعم المشجعين الذي سأصبح به افضل الموسم المقبل " .

وأتم تصريحاته " جزء من قراري اعتمد علي هذه الليلة . هو قرار يخص حياتك بالكامل وحياة عائلتك وزوجتك وأبنائك وهذه المباراة كان لها تأثير . أحببت طريقة كلوب بعد أن رأيت مباريات أخري وشعرت بالتواجد وأكون جزءا من هنا . نادي ضخم يحب الفوز بالالقاب واتمني صناعة التاريخ " .

وحول الملك المصري صلاح وهل كان لديه أي اتصال معه " لم يكن هناك الكثير بعد أن غادر روما . لقد طمئنته علي وصولي وانا سعيد أن تتاح لي الفرصة اللعب بجانبه . فضلا عن كونه (صلاح) لاعبا عظيما، فهو شخصية ضخمة و شخص عظيم – و هذا هو الشيء الأكثر أهمية. أن تكون مع هؤلاء الأشخاص و اللاعبين الرائعين يوميا أمر رائع بالنسبة لي " .

وختم " أنا أحب التحديات. لقد جئت إلى هنا لأن ذلك سيكون تحديًا كبيرًا بالنسبة لي، بمستوى عالٍ جدًا من كرة القدم و أن أكون من بين هؤلاء اللاعبين الرائعين في فريق رائع مثل ليفربول ، أعتقد أن أسلوبي في اللعب سيتناسب بشكل جيد مع أسلوب كلوب. أتطلع إلى معرفة ما يتوقعه مني، لأحدد أسلوبي هنا في ليفربول . اتطلع للعمل علي جميع جوانب قدرتي وأهدف دائما للكمال والتحسن كل يوم . كلوب ؟ لدي توقعات كبيرة معه . مدرب ذكي للغاية ولقد أخبرني عن الفريق وأسلوبه وعن كل شئ ومن الصعب ايقاف هذا الفريق مع قوة هجومية واتساق دفاعي وأتمني التأقلم في أسرع وقت ولا أتوقع أي مشاكل في اللغة أو أسلوب اللعب " .
من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads