المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إعلان الطوارئ في هاواي مع اقتراب العاصفة المدارية داربي

السبت 23/يوليو/2016 - 07:23 م
طباعة
اقتربت العاصفة المدارية داربي من هاواي يوم السبت مما دفع ديفيد إيجيه حاكم الولاية إلى إعلان الطوارئ لمواجهة العاصفة التي من المتوقع أن تصل إلى اليابسة في وقت لاحق يوم السبت محملة بأمطار غزيرة ورياح قوية.

ويتوقع خبراء الأرصاد أن تصل العاصفة داربي إلى هاواي يوم السبت عندما تقترب سرعة الرياح المصاحبة لها من 80 كيلومترا في الساعة وقد تسقط ما يصل إلى 40 سنتيمترا من الأمطار.

وقال إيجيه في بيان "أحث السكان والمتاجر على اتباع تعليمات الطوارئ والاستعداد للعاصفة واتخاذ خطوات لحماية أسركم وموظفيكم وممتلكاتكم."

وذكرت الإدارة الوطنية للمحيطات والغلاف الجوي التي أصدرت تحذيرات من عاصفة مدارية في ولاية هاواي أن العاصفة قد تتسبب في سيول وانهيارات أرضية تهدد الحياة.

وقالت هيئة الأرصاد الوطنية إن العاصفة كانت على مسافة 160 كيلومترا تقريبا جنوب شرقي هيلو عند الساعة الخامسة صباحا بالتوقيت المحلي يوم السبت. وأصدرت الهيئة تحذيرا من عاصفة مدارية لمقاطعة هاواي على الجزيرة الرئيسية ولجزر ماوي ومولوكاي ولاناي وكاهولاوي.

وقالت الإدارة الوطنية للمحيطات والغلاف الجوي إن من المتوقع أن يؤثر ارتفاع الأمواج بسبب داربي على جزر هاواي خلال الأيام القليلة المقبلة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads