المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير التنمية المحلية يوجه بالحد من الحوادث والحرائق في المحافظات

الجمعة 20/يوليو/2018 - 11:57 ص
هاجر مندور
طباعة

قام مدير مركز العمليات وإدارة الأزمات بوزارة التنمية المحلية، بإعطاء تقريراً مفصلاً للواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية لحصر عدد الحوادث والمواقف بنطاق المحافظات, وذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء , من اجل زيادة دور مراكز العمليات وادارة الأزمات بالوزارة.

وطالب اللواء محمود شعراوي بالتوسع فى إنشاء الطرق المزدوجة وإنارة الطرق، وأعطى توجيهات للحد من حوادث الطرق والحرائق، وأكد على أهمية زيادة حملات التوعية والإرشادات والتحذير من الفسفورية على الطرق, توفير نقاط إسعاف على الطريق السريعة لسرعة إجراء الإسعافات الأولية لأهمية نشر الوعي والانضباط المروري بين المواطنين، وزيادة تشجيع المواطنين على استخدام سيارات النقل الجماعي لحل مشكلة التكدس المرورى.

وبخصوص مشكلة الحرائق, طالب الوزير، بأهمية تشكيل لجان للمرور الدورى، لتنفيذ إجراءات الوقاية ضد الحريق بالمنشاّت ومراعاة إجراءات الأمن والسلامة .

وطالب شعراوى، بضرورة الالتزام بتنفيذ خطط الطوارئ والوقاية من الحريق ومكافحتة بالتنسيق مع إدارة الحماية المدنية، وإعداد خطة تدريب على أسلوب مجابهة الحرائق على كافة المستويات بالمنشآت الحكومية .

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads