المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على أغلى 5 حراس المرمى في تاريخ الكرة

الجمعة 20/يوليو/2018 - 11:31 ص
علي نبوي
طباعة

 نجح نادي ليفربول الإنجليزي في التعاقد مع الحارس الدولي البرازيلي أليسون بيكر، قادمًا من روما، لتعزيز مركز حراسة مرمى الفريق الذي عانى منه في الموسم الماضي، في صفقة هي الأغلى في تاريخ حراس المرمى.

وأصبح أليسون أغلى حارس في تاريخ كرة القدم بعدما دفع ليفربول مبلغ مالي يصل لـ66.8 مليون جنيه إسترليني إلى نادي روما، من أجل الحصول على خدمات الحارس الدولي البرازيلي، الذي كان محط اهتمام أندية أخرى وفي مقدمتها تشيلسي وريال مدريد.

وفي هذا التقرير نستعرض أغلى حراس مرمى في العالم :-

1- أليسون بيكر

انضم الحارس البرازيلي إلى صفوف نادي ليفربول قادمًا من روما بعقد طول الأمد في ميركاتو 2018 بمبلغ 68.8 مليون جنيه إسترليني ، بعدما ظهر بمستوى مميز للغاية مع ذئاب العاصمة في الموسم الماضي، ومع منتخب بلاده السيليساو.



 

أليسون بيكر حارس
أليسون بيكر حارس ليفربول

2- إيدرسون

تعاقد نادي مانشستر سيتي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية 2017 مع الحارس البرازيلي إيدرسون قادما من بنفيكا مقابل 34.7 مليون جنيه إسترليني في صفقة خيالية في ذلك التوقيت.

وقدم إيدرسون مستوى مميز للغاية مع السيتي في الموسم الماضي، حيث قاده للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي "البرييمرليج" وأظهر قدراته كحارس مميز للغاية.

ايدرسون حارس مانشستر
ايدرسون حارس مانشستر سيتي

3- جان لويجي بوفون

انتقل الحارس الإيطالي الشهير جان لويجي بوفون من نادي بارما إلى يوفنتوس مقابل 32.6 مليون جنيه إسترليني، في صفقة كانت الأغلى في هذا التوقيت حيث برز بوفون بشكل كبير مع فريق السيدة العجوز، وقاده لتحقيق الكثير من الألقاب.

بوفون حارس باريس
بوفون حارس باريس سان جيرمان

4- مانويل نويل

انتقل مانويل نوير إلى بايرن ميونيخ من شالكة في صيف 2011 في صفقة بلغت قيمتها 30 مليون يورو، حيث ظهر الحارس الدولي الألماني بصورة مميزة مع الفريق البافاري ويعد أحد أبرز حراس المرمى في العالم.

نوير حارس بايرن ميونخ
نوير حارس بايرن ميونخ

5 - جوردان بيكفورد

انضم الحارس الدولي الإنجليزي إلى صفوف إيفرتون قادما من سندرلاند في صيف 2017 مقابل 25 مليون جنيه إسترليني، ليظهر الحارس بشكل مميز مع فريقه في الموسم الماضي، ويقدم مستوى رائع مع الإنجليز في بطولة كأس العالم بروسيا.

بيكفورد حارس ايفرتون
بيكفورد حارس ايفرتون
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads