المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"بوابة المواطن" ترصد الموضة في أسبوع.. إطلالات النجمات في المصايف ساحرة

الجمعة 20/يوليو/2018 - 01:45 م
أسماء حامد
طباعة
غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق
تعتبر النجمات، هن إيقونة الموضة والجمال، وتحرص النساء على متابعتهن، لتستوحي منهن أجمل صيحات الموضة والتجميل.

لذلك ترصد"بوابة المواطن" كعادتها، أجمل إطلالات النجمات هذا الأسبوع، وخاصة إن إطلالات المصايف أشعلت هذا الأسبوع


بوابة المواطن ترصد
غادة عبد الرازق من الذهبي إلى الأحمر
أطلت النجمة غادة عبد الرازق، هذ الأسبوع، بعدد من الإطلالات الساحرة، على إحدى الشواطئ خلال قضائها عطلتها الصيفية خارج البلاد، حيث حرصت على مشاركة جمهورها على موقع انستجرام، هذ الإطلالات، وظهرت هذا الأسبوع، مع بدلة صيفية مكونة من بادي ذهبي، وهوت شورت ذهبي، جذاب ومثير، ثم ظهرت بفستان جذاب ساحر، باللون الأزرق، غاية في الإناقة، مع تصميم قصير يظهر رجلها، ولكن له ذيول متطايرة من نفس قماش الفستان، ليمنحها مزيد من السعادة، حيث بدت رائعة ومليئة بالأنوثة وحالمة، وأختارت مع تلك الإطلالة شعر منسدل ونظارة شمسية.

بوابة المواطن ترصد
وظهرت أيضا بفستان أسود جذاب يفوح بالأنوثة، والرقي بتصميم رائع وحزام وسط باللون الذهبي، وقصة صدر مميزة.

بوابة المواطن ترصد
وفي نهاية الأسبوع ظهرت غادة، بإطلالة تفوح بالأنوثة على الشاطئ مع فستان أحمر ستان، مثير، وجذاب، يشع أنوثة، ينقلك معها إلى عالم الاساطير.
فبإمكانك أن تستوحي إطلالتك الصيفية، من إطلالات غادة عبد الرازق بكل ثقة، فهى غيرت مفهوم إطلالة المصيف مع تلك الإطلالات الساحرة.


جويل
جويل
جويل مردينيان

أطلت المذيعة جويل مردينيان، هذا الأسبوع بعدد من الإطلالات الصيفية الساحرة، حيث اعتمدت على الوردو، في معظم الإطلالات، بداية من الورود باللون البيج الفاتح، ومنقوشة بالورود، ومكونة من توب، وبنطلون واسع، ذات كتف منسدل وبطن عارية، وتركت شعرها منسدل، في إطلالة غاية في الأنوثة.

بوابة المواطن ترصد
وأيضا ظهرت بإطلالة أكثر جمالا مع بدلة صيفية، باللون الوردي، منقوشة بالورود وتوب قصير، يظهر جزء كبير من الوسط، وارتدت نظارة على شكل قلب، رائعة، وحقيبة رائعة، باللون الـ "البنك"، لتتناسب مع الإطلالة.

وإيضا أطلت بنظارة شمسية رائعة، مليئة بالسلاسل الذهبي، حيث نال إعجاب الجمهور.

وشاركت جويل، هذا الإطلالات، جمهورها علة موقع الصور انستجرام.


نادين نجيم
نادين نجيم
نادين نجيم
أطلت النجمة اللبنانية نادين نجيم، بإطلالة من الفوشيا، مع بدلة أنيقة من تصميم المصمم زهير مراد، مكونة من جاكت وجيبة، مع تصميم رائع مزين بالمطبوعات بنفس اللون، وأختارت الشعر الأسود القصير ونظارة شمسية باللون الفوشيا حيث بدت بإطلالة أنيقة ومميزة، والتى شاركت فيها نادين جمهورها على موقع انستجرام.

بوابة المواطن ترصد
نيللي كريم بالشعر المبلل

أطلت النجمة نيللي كريم، بعدد من الإطلالات خلال قضاء عطلتها الصيفية، حيث ظهرت بشعر مبلل ساحر ومكياج بسيط يناسب البحر، وبدت غاية في الجاذبية.
 
بوابة المواطن ترصد
وفي إطلالات أخرى ظهرت نيللي، بالشعر الكاري والنظارة الشمسية الملونة، وشاركت نيللى كريم جمهورها على موقع استجرام تلك الإطلات الساحرة.
فبأنك أن تستوحي إطلالة شعرك ومكياجك في المصيف من النجمة نيللى كريم.
بوابة المواطن ترصد

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads