المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الاخبار الرياضية الساعة الواحدة ظهر الجمعة 20-7-2018

الجمعة 20/يوليو/2018 - 12:21 م
علي صلاح
طباعة

تقدم بوابة المواطن نشرة أخبار الواحدة ظهرًا، لأبرز الأحداث الرياضية اليوم الجمعة، وأهمها الأهلي يستعد لمواجهة تاونشيب.


تدريبات استشفائية للمشاركين في ودية الجونة

أدي لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الذين شاركوا في ودية الجونة التي أقيمت مساء أمس الخميس، تدريبات استشفائية، على هامش مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة.

تطعيم كارتيرون وكوليبالي قبل السفر لـ"بتسوانا"

قام الجهاز الطبي للنادي الأهلي، بقيادة الدكتور خالد محمود، بتطعيم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون وذلك قبل السفر إلى بتسوانا فجر 24 يوليو الجاري.

نيمار يكشف عن وجهته المقبلة

حسم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان موقفه من الانتقال إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

معلول يغيب عن مران الأهلي

غاب ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التونسي علي معلول، عن مران الفريق الجماعي صباح اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة.

يوفنتوس يحدد بديل بيانيتش

وضع نادي يوفنتوس الإيطالي عينه على التعاقد مع البرتغالي أندريه جوميز لاعب برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ليعوض الرحيل المحتمل للبوسني ميراليم بيانيتش، وذلك وفقا لما ذكرته تقارير صحفية إيطالية.

الخطيب رئيس جمهورية الأهلي يتصدر تويتر.. ومغردون: الأفضل على مر التاريخ

تصدر هاشتاج "الخطيب رئيس جمهورية الأهلي"، تريند موقع التواصل الاجتماعي تويتر، لمساندة ودعم محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

أهلي طرابلس يعرض 300 ألف دولار لضم الشيخ

عرض مسئولو نادي أهلي طرابلس الليبي على أحمد الشيخ لاعب الأهلي المصري، 300 ألف دولار، من أجل الانضمام إلى الفريق الليبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads