المواطن

عاجل
بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قيادي بحزب المؤتمر الوطني السوداني لـ"بوابة المواطن": المصالح بين مصر والسودان أصبحت تتجاوز النطاق الدولي والاقليمي

الجمعة 20/يوليو/2018 - 12:31 م
ريهام مرجان
طباعة
قال الدكتور ربيع عبد العاطي، القيادي بحزب المؤتمر الوطني السوداني، أن الزيارات بين الرؤساء تعمل علي توفير سبل تعاون مشترك دائم ولا ينتهي بمجرد انتهاء اللقاءات.

وأضاف " عبد العاطي " فى تصريحات خاصة لـ"بوابة المواطن" أن المصالح والعلاقات بين البلدين أصبحت تتجاوز النطاق الدولي والإقليمي والمصالح الصغيرة.

وأشار القيادي بحزب المؤتمر الوطني السوداني إلي أن الزيارة تأتي في إطار التعاون السياسي والاقتصادي الشامل بين البلدين، وكذلك التفاهم المشترك بين الدولتين على المستوى الدولي والاقليمي.

وأبرز " عبد العاطي " أن المكاسب السياسية لهذه الزيارة ستتم من خلال المكاتب السياسية المشترك سواء على مستوى الوزارات أو الهيئات، وأن جميع الجهود السياسية تصب في اتجاه توحيد الأراء السياسية نحو القضايا المختلفة.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads