المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار توك شو الواحدة ظهر اليوم الجمعة 20/ 7/ 2018

الجمعة 20/يوليو/2018 - 12:59 م
ياسمين شهاب
طباعة

تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية خدمة إخبارية متنوعة وشاملة على مدار الساعة، ونقدم لكم عددًا من أبرز أخبار التوك شو حتى الساعة الواحدة ظهرا ومنها:

عاجل.. السيسي للإعلاميين: غذوا الخير والسلام والاستقرار بين الشعوب
وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، رسالة إلى الإعلاميين العرب بتغذية الخير والسلام والاستقرار بين الشعوب وأن يكونوا منبرًا لتحسين العلاقات.

عاجل.. السيسي: أيدينا ممدودة للسودان وشعبه ونستطيع معًا أن نفعل الكثير
قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الجمعة الموافق 20 يوليو، إن أيدي الحكومة المصرية ممدودة للسودان وشعبه ونستطيع معًا أن نفعل الكثير.

السيسي: الدولة المصرية معرضة للإفلاس منذ 3 سنوات
قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الجمعة الموافق 20 يوليو، إن الدولة المصرية كانت مهددة منذ 3 سنوات بالدخول في حالة إفلاس.

الرئيس السيسي: سبب نجاح الإصلاح الاقتصادي هو تحمل الشعب
قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الجمعة الموافق 20 يوليو، أن مصر بدأت مسار إصلاح اقتصادي في منتهي القسوة وما أنجحه هو تحمل الشعب.

السيسي: المصريون تفهموا أهمية إنجاح الإصلاح الاقتصادي لتجاوز العقبات
قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الجمعة الموافق 20 يوليو، إن المصريون تفهموا أهمية إنجاح الإصلاح الاقتصادي لتجاوز عقبات ظلت سنوات طويلة.

السيسي: لن تستطيع أي دولة تحقيق الإصلاح الاقتصادي دون شعبها
صرح الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الجمعة الموافق 20 يوليو، أن أى دولة لم تستطيع تحقيق الإصلاح الاقتصادي دون شعبها وتحمله لهذا الإصلاح.

فيديو.. مستشار وزير الاتصالات: قانون الاستثمار يعتبر نقطة هامة في سبيل التقدم التكنولوجي
قال الدكتور حسام عثمان، مستشار وزير الاتصالات، إن الوقت اللازم لوضع خارطة طريق لتنمية صناعة ما في الوقت الراهن لم يعد يتطلب فترة كبير؛ نظرًا لعامل الاحتياج على المستويين المحلي والإقليمي.

عاجل.. الرئاسة: لجنة التسيير المشتركة بين مصر والسودان تبدأ اجتماعاتها الشهر المقبل
أفادت فضائية اكسترا نيوز، اليوم الجمعة الموافق 20 يوليو، أن السفير بسام راضي المتحدث باسم الرئاسة صرح أن لجنة التسيير المشتركة بين مصر والسودان تبدأ اجتماعاتها بالقاهرة الشهر المقبل.

عاجل.. السيسي: لدى مصر مبادئ ثابتة لعدم التدخل في شئون الآخرين
أفادت فضائية اكسترا نيوز، اليوم الجمعة الموافق 20 يوليو، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي صرح بأن لدى مصر مبادئ ثابتة لعدم التدخل في شئون الآخرين أو التامر على البلاد .

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الجمعة الموافق 20 يوليو، السيسي، سيتم افتتاح أكبر 3 محطات كهرباء وطاقة متجددة في 24 من الشهر الجاري.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads