المواطن

عاجل
بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السفير إبراهيم الشويمى لـ"بوابة المواطن": العلاقات بين مصر والسودان يجب أن تكون نموذجَا للعلاقات بين دول الجوار

الجمعة 20/يوليو/2018 - 03:58 م
ريهام مرجان
طباعة
قال السفير إبراهيم الشويمي، مساعد وزير الخارجية الأسبق للشئون الإفريقية، أن زيارة الرئيس السيسي إلي الخرطوم تعتبر نقطة فارقة في العلاقات بين القاهرة والخرطوم، حيث أن الرئيس المصري يضع أسس سلسمة وقوية لشكل العلاقة بين البلدين.

وأضاف " الشويمي " فى تصريحات خاصة لـ"بوابة المواطن" أن العلاقات بين مصر والسودان يجب أن تكون نموذجَا للعلاقات بين الدول الجوار، وأيضَا للعلاقات بين الدول العربية والأفريقية، وهو ما يسعي إليه الرئيس المصري منذ توليه الحكم.

وأشار " الشويمي " إلي أن زيارة الرئيس هذه المرة تعتبر حدث تاريخي، حيث أنه للمرة الأولي تستغرق زيارة لرئيس مصري للسودان أكثر من 24 ساعة، مضيفَا أن زيادة مدة الزيارة - من وجهة نظره -يهدف إلي التأكيد علي أن السودان وشعبها يحتلون مكانة الأهل بالنسبة للرئيس المصري، وأيضَا لكثرة النقاط التي يرغب السيسي في بحثها مع الرئيس البشير.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads