المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم الساعة الواحدة ظهر الجمعة 20/7/2018

الجمعة 20/يوليو/2018 - 01:01 م
دعاء جمال
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أبرز الأحداث التي وقعت على مستوى العالم منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة وحتى الساعة الواحدة ظهرًا.

1- شبكة روسية تسلط الضوء على هبوط اضطراري لطائرة أوكرانية في مطار العلمين

سلطت شبكة "روسيا اليوم" الضوء على طائرة أوكرانية قد اضطرت للهبوط في مطار العلمين في مصر بعد أن كانت متجهه من موطنها إلى السودان.

2- فيديو وصور .. غرق قارب سياحي في أمريكا ومصرع 11 شخصًا

أفادت وكالة "رويترز" البريطانية في خبر لها بمصرع 11 شخصًا على الأقل عقب انقلاب قارب سياحي كانوا على متنه خلال عاصفة هبت على إحدى بحيرات ولاية ميزوري وسط البلاد مساء الخميس.

3- بعد قمة هلسنكي.. دبلوماسي روسي: مش عارف أمريكا عاوزة إيه

أبدى أناتولي أنتونوف السفير الروسي لدى واشنطن استغرابه اليوم الجمعة من موقف الولايات المتحدة الأمريكية من نتائج القمة التاريخية التي جمعت بين الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وبين الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، في هلسنكي.

4- المبعوث الأمريكي للسلام يتهكم على حماس: لوثتوا مياه غزة

تهكم المبعوث الأمريكي للسلام في الشرق الاوسط جيسون جرينبلات، على حركة حماس مجددًا اليوم الجمعة متهمًا إياها بأنها وراء تلوث مياه بحر غزة.

5- الهيئة الوطنية الفلسطينية تدعو إلى مسيرات "حقوق اللاجئين"

طالبت الهيئة الوطنية الفلسطينية العليا اليوم الجمعة الفلسطينيين بالخروج في مسيرات العودة تحت شعار " لن تمر المؤامرة على حقوق اللاجئين"، وذلك من أجل كسر الحصار عنهم ونيل حريتهم، والتي ستنطلق من الحدود الشرقية لقطاع غزة.

6- على نهج الرئيس السيسي .. البشير يسلط الضوء على مصالحة أثيوبيا وإريتريا

سلط الرئيس السوداني، عمر البشير، أمس خلال كلمته مع الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي على ما تم بين اثيوبيا واريتريا.

7- فيديو.. رئيس الإمارات يقلد الرئيس الصيني بـ " وسام زايد "

أفادت شبكة "سكاي نيوز" بالعربية في خبر لها على حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" بأن الشيخ خليفة بن زايد آل مكتوم رئيس دولة الإمارات قد قلد الرئيس الصيني الذي يزور أبوظبي بـ "وسام زايد" وهو أرفع وسام في دولة الإمارات.

8- الرئيس السيسي لنظيره السوداني: أمن دول الجوار جزء من الأمن القومي المصري

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال لقائه مع نظيره السوداني، عمر البشير، أن أمن دول الجوار جزء من الأمن القومي المصري.

9- في ختام زيارته .. الرئيس السيسي: شكرًا للسودان حكومة وشعبًا

صرح الرئيس عبد الفتاح السيسي بالعديد من التصريحات قبيل مغادرته السودان الشقيق، حيث شكر الشعب السوداني والحكومة السودانية.

10- إسرائيل تقوم بتهويد الأراضي العربية المحتلة

أصدرت الحكومة الإسرائيلية قرارا، والذي يسمح للإسرائيليين فقط بتحديد مصيرهم داخل دولة إسرائيل، الخطوة التي وصفها الأقلية العرب بالتفرقة العنصرية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads