المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سياسي سوداني لـ"بوابة المواطن": التبادل التجاري وحركة المواطنين هما أهم القضايا المشتركة

الجمعة 20/يوليو/2018 - 03:24 م
ريهام مرجان
طباعة
قال الأستاذ مكي مغربي، المحلل السياسي السوداني، أن هناك عدة قضايا تأتي علي رأس القضايا والأمور التي تربط بين مصر والسودان، ومنها ما يتعلق بالدول الجوار ودول أفريقيا.

وأضاف " مغربي " فى تصريحات خاصة لـ"بوابة المواطن" أن ملف الإرهاب يعتبر ملف أجهزة أكثر من كونه متعلق بالدول، حيث أن جهود الأجهزة الاستخباراتية هي التي تلعب الدور الرئيسي في هذا الملف، مشددَا أنه علي الرغم من وجود بعض التوتر بين بعض الدول فإن الأجهزة لا تتأثر بذلك في طريق محاربتها للإرهاب.

وأشار المحلل السياسي السوداني إلي أن السودان علاقاتها قوية بجميع الدول المكافحة للإرهاب بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية.

وأبرز " مغربي " أن القضية الأهم في هذه الزيارة هي مسألة التبادل التجاري وحركة المواطنين بين البلدين، حيث أن السودان بها فرص عمل خالية للمصريين، وأيضَا بها سوق تجاري مصري

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads