المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نيمار فخور بقدوم بوفون إلي باريس

الجمعة 20/يوليو/2018 - 02:15 م
شهاب طاهر
طباعة

أعرب النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، عن فخره الشديد بقدوم حارس يوفنتوس ومنتخب ايطاليا جانلويجي بوفون إلي العملاق الباريسي خلال سوق الانتقالات الصيفية .

 

وقال نيمار في تصريحاته مساء أمس " بوفون؟ فخر عظيم، أنه لشرف لي أن نتشارك في غرفة الملابس مع حارس عظيم مثل بوفون، أعتقد أن لديه الكثير ليقدمه لنا بسبب الخبرة العظيمة التي يملكها " .

 

وبعدها أشاد نيمار ببطل العالم مبابي مع منتخب فرنسا " مبابي ظاهرة، الناس المقربين منه يعرفون ذلك بالفعل، أنا أعرف الجودة التي يتمتع بها وأنا سعيد للغاية من أجله لأنه كان عظيمًا في كأس العالم، نحن نتحدث كثيرًا كل يوم تقريبًا " .

 

الجدير بالذكر أن مالك باريس سان جيرمان ناصر الخليفي نفي أي فكرة عن رحيل نيمار وقال " بالتأكيد لن يغادر نيمار، هو لاعب في باريس وسيستمر في هذا النادي " .

 

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads