المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"مانشستر يونايتد" يعير فاريلا إلى "إنتراخت فرانكفورت" لمدة موسم

السبت 23/يوليو/2016 - 07:59 م
طباعة
توصل ناديا مانشستر يونايتد وإنتراخت فرانكفورت إلى اتفاق ينتقل بموجبه جويليرمو فاريلا إلى النادي الألماني على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، على أن يستمر سريان هذا الاتفاق حتى 30 يونيو 2017.

كان المدافع الأورجوياني قد شارك كبديل في أول مباراة لجوزيه مورينيو كمدير فني ليونايتد، وهي المباراة الودية التي انتهت بفوز مانشستر بنتيجة 2-0 على حساب ويجان أتليتك نهاية الأسبوع الماضي.

ونظرا لأن المفاوضات الخاصة بانتقاله إلى ألمانيا كانت جارية، لم يسافر اللاعب إلى الصين من أجل المشاركة مع الفريق في جولة 2016.

ومنذ مشاركته الأولى الرسمية مع الفريق الأول خلال المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي في أولد ترافورد أمام ويست هام بتاريخ 5 ديسمبر 2015، شارك فاريلا في 10 مباريات بصورة أساسية مع الفريق الأول. وأحرز اللاعب هدف الفوز الذي منح فريق يونايتد تحت 21 سنة لقب الدوري الموسم الماضي في مرمى توتنهام هوتسبير على ملعب وايت هارت لين.

وسبق لفاريلا أن قضى موسما سابقا معارا مع فريق ريال مدريد كاستيا عقب انضمامه إلى يونايتد قادما من صفوف فريق بينارول الأورجوياني خلال صيف 2013.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads