المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جوارديولا يعلق على قرار رونالدو بالانتقال الي يوفنتوس

الجمعة 20/يوليو/2018 - 02:56 م
شهاب طاهر
طباعة

علق مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا على قرار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالانتقال إلي يوفنتوس الايطالي من ريال مدريد الاسباني للموسم الجديد .

 

وقال بيب في مؤتمر صحفي للقاء بوروسيا دورتموند الألماني وديا استعدادا للموسم الجديد " كالذي ينبغي على قوله ،انه قرار لرونالدو ، مدريد ويوفنتوس اتفقا ،الدوري الإيطالي الآن لديه واحد من أفضل اللاعبين في العالم " .

 

وتحدث بيب عن فريقه استعدته للموسم الجديد بعد نهاية كأس العالم ومدي تقييمه لمستوي لاعبيه في المونديال " "أنا راضي عن جميع اللاعبين الذين شاركوا في كأس العالم ،ونحن لسنا متفأجئين بإمكانياتهم ،انه لشى رائع ان تلعب بمستوى كبير " .

 

وعن انضمام جو هارت لقائمة الجولة الأمريكية بعد انتهاء إعارته قال " نحن سنحاول ان نجد حلول لجو هارت ،ولكن ان لم نستطع فهارت باقي معنا ،انه واحد من افضل اللاعبين المحترفين الذين رأيتهم ولكن حتى هذه اللحظة فهو معنا " .

 

وحول عدم ذهاب ليروي ساني الي قائمة منتخب ألمانيا لكأس العالم 2018 رد بيب " القرار الذي اتخذه لوف بعدم استدعاء ساني إلى كأس العالم سيجعله اقوى ،نحن سعداء للغاية لوجوده معنا ،كان هنالك سبب لعدم استدعاءه ويجب عليه ان يتقبل الأمر ويمضي قدماً " .

 

وتابع عن تفضيل نجم نابولي السابق جورجينيو الانتقال لتشيلسي علي مانشستر سيتي " إذا أراد الذهاب لتشيلسي سيكون من الخطأ قدومه إلى هنا (إلى السيتي) اذا كانت رغبته الذهاب إلى هناك ،اذا هو قرر الذهاب لتشيلسي لأسباب ربما هو تكلم عنها فأنا اتمنى له كل التوفيق " .

 

وختم عن وصول رياض محرز من ليستر سيتي " رياض محرز اتى هنا لمساعدتنا واعطاءنا القيمة التي يملكها ،نحن سنحاول الاستمرار بالتطور فيما بدأناه قبل موسمين " .

 

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads