المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار التوك شو منتصف اليوم الجمعة 20/ 7/ 2018

الجمعة 20/يوليو/2018 - 03:58 م
ياسمين شهاب
طباعة

تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، أبرز الأحداث على مدار الساعة، وإليكم أهم أخبار "التوك شو" حتى الرابعة عصراً من منتصف اليوم:

فيديو.. هنا الزاهد: ماما عاوزة تجوزنى بأي طريقة
قالت الفنانة الشابة هنا الزاهد، أمس الخميس الموافق 19 يوليو، إن والدتها مثل الكثير من السيدات المصريات تريد أن تزوج بناتها بأي طريقة.

فيديو.. بشير التابعي: الأخبار التي انتشرت حول حبسي غير صحيحة
قال الكابتن بشير التابعي، لاعب نادي الزمالك السابق، إنه يحترم القانون المصري الذي يحفظ حقوق المواطنين بالدولة، مشيرًا إلى أن الأخبار التي انتشرت مؤخرًا حول تعرضه للحبس ليست صحيحة.

" تابوت الإسكندرية " مازال في الصدارة تويتر
تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم الجمعة الموافق 20 يوليو، هاشتاج "تابوت الإسكندرية"، وأصبح في المركز الأول في الترند، وذلك بعد إعلان وزارة الآثار فتح التابوت الذى وجد بمدينة ​الإسكندرية، أمس الخميس.

فيديو.. رئيس هيئة البريد: الخدمات البريدية لم تعد قاصرة على الطوابع والمعاشات فقط
قال المهندس عصام الصغير، رئيس هيئة البريد المصري، إن البريد لم يعد قاصرَا على الطوابع والمعاشات فقط، بل أنه أصبح يقدم جميع الخدمات التي يحتاجها المواطن سواء بريدية أو حكومية أو مالية.

فيديو.. مركز المعلومات بـ"مجلس الوزراء" ينفي عددًا من الشائعات
نفى مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، اليوم الجمعة الموافق 20 يوليو، عددًا من الشائعات التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية .

فيديو.. سياسي فلسطيني: القانون الإسرائيلي الجديد ينتهك القوانين الدولية
قال الدكتور أسامة شعث، المحلل السياسي الفلسطيني، إن الاحتلال الإسرائيلي قد بدأ في تنفيذ فكرة "التهويد المنظم"، حيث أن هذه الفكرة كانت دائمَا تحدث بدون قانون أما الآن فقد تم وضعها في سياق قانوني.

فيديو.. سليمان عيد: أعشق الشعر منذ الصغر
قال الفنان سليمان عيد، إنه يعشق الشعر منذ صغره، وأن هذا العشق استمر معه حتى الكبر، وترك له أثناء تواجده في صفوف الجيش المصري موقف كوميدي لا يستطيع نسيانه.

عاجل.. وصول السيسي مطار القاهرة الدولي
أفادت فضائية اكسترا نيوز، في نبأ عاجل لها بوصول الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، منذ قليل، إلى مطار القاهرة الدولي، بعد انتهاء زيارته الرسمية التي استغرقت يومين للسودان.

فيديو.. منتجة " الرجل الأخطر ": العاملين بالفيلم اعتبروني ابنتهم
قالت سلمي الشرقاوي، منتجة فيلم الرجل الأخطر وأصغر منتجة سينمائية، إنها بعد التفكير في الاتجاه إلى مجال الإنتاج السينمائي، قد طرحت هذه الفكرة على والدها الذي وافق علي الفور، ومنذ موافقته وحدت هي واخوانها الجهود في سبيل البحث عن سيناريو جيد.

فيديو.. تعرف على أسعار الذهب اليوم الجمعة 20 يوليو 2018
شهدت أسعار الذهب استقرارًا ملحوظًا، خلال التعاملات الصباحية، اليوم الجمعة الموافق 20 يوليو، رغم الانخفاض الطفيف الذي حدث عالميًا في سعر الذهب.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads