المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بايرن ميونيخ يكرم يوب هاينكس بمنحه لقب " أسطورة "

الجمعة 20/يوليو/2018 - 04:18 م
شهاب طاهر
طباعة

كرم بايرن ميونيخ الالماني مدربه السابق يوب هاينكس في متحف النادي صباح اليوم وقد تم تسليمه لقب " أسطورة " من الرئيس التنفيذي كارل هاينز رومينيجه .

 

وقال رومينيجه خلال المعرض الخاص بتكريم يوب هاينكس " أريد أن أقول شكرا لك . وشكرا لخدمتك العظيمة للنادي . لولا هاينكس لانتهي موسم بايرن بدون أي لقب " .

 

وأضاف رومينيجه حول المدرب الجديد نيكو كوفاتش " هو راض عن قائمة فريقه ولم يرشح أي لاعب للقدوم للان . هو يعرف بأن الفريق لديه قدرات عالية " .

 

وواصل عن صحافة ريال مدريد التي تقول أن صانع الالعاب الكولومبي رودريجيز قد يعود لصفوف الريال " عقده واضح . الكثير من الاخبار تأتي من هناك وليست بالضرورة أن تكون صحيحة . أنا متأكد أنه سيلعب مع البايرن الموسم المقبل وأكثر من ذلك أيضا " .

 

وحول التعاقدات الجديدة قال " تعاقدنا مع غوريتزكا و غنابري و أعتقد إنهما تعزيزات جيدة و مفيدة للغاية .. بخصوص تعاقدات جديده أو مغادرة بعض اللاعبين لا أستطيع أن أدلي بأي شي ثابت " .

 

وحول نية بايرن ميونيخ في التعاقد مع ظهير شتوتجارت بافارد " في الأساس أنا لا أريد أن أعلق على أي شائعات بسوق الانتقالات، لأنني أعتقد أننا تعرضنا في الاسابيع الاخيرة للكثير لذلك لن أعلق على أي إسم لكن أستطيع أن اؤكد شيئا واحدا فقط: العديد من الأشياء التي تم الإعلان عنها أمس من قبل SWR كانت غير صحيحة " .

 

ورشح رومينيجه قائد بايرن ميونيخ السابق فيليب لام ليكون نائبا لرئيس الاتحاد الالماني " فيليب لام سيكون لائق تماما في اﻹتحاد اﻷلماني كنائب للرئيس .. هو لديه القدرات و سيكون أحد الحلول بعد اﻹخفاق في كأس العالم .. اﻹتحاد اﻷلماني سيستفيد من إحترافيته " .

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads