المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هشام زكريا: استفدنا من تجربة الأهلي.. والنجم الأوحد هو "الجونة"

الجمعة 20/يوليو/2018 - 04:39 م
إسلام عبد التواب
طباعة

أبدي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة، هشام زكريا، رضاه عن الأداء الذي قدمه الفريق في مواجهة الأهلي الودية التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين على ملعب مختار التتش في إطار الاستعدادات لخوض منافسات الدوري المصري.

 

وأكد هشام زكريا، في تصريحات للمركز الإعلامي، :" حققنا الاستفادة المرجوة من مواجهة الأهلي وديًا، وكنا نبحث عن التدرج في مستوى المباريات الودية منذ انطلاقة معسكراتنا المتعددة استعدادًا لدوري الموسم الجديد، وعندما وصلنا إلى مواجهة فريق بهذا المستوى جاء الأداء مرضيًا".

 

وقال هشام زكريا:" منذ اليوم الأول تحدثت مع اللاعبين عن أساسيات عملنا وأننا لسنا فريق نجم واحد أو لكن النجم دائمًا هو نادي الجونة كوننا نعمل جميعًا تحت مظلة مشروع كبير لديه طموح غير محدود".

 

وأضاف مدرب الجونة:" هناك انسجام كبير بين مجموعة اللاعبين سواء الجدد أو القدامى، وهذا ظاهر للجهاز الفني منذ اليوم الأول، كما ظهرت استجابة اللاعبين للتعليمات وطريقة وأسلوب اللعب الذي نتبعه وفقًا لرؤيتنا الفنية".

 

وختم هشام تصريحاته قائلا:" نواصل فترة الإعداد، والصورة مكتملة أمام الجهاز الفني، وراضون عن فترة الإعداد المستمرة قبل انطلاقة الدوري الممتاز في موسمه الجديد بنهاية الشهر الحالي".

 

يذكر أن معسكر الجونة بالقاهرة مستمر حتى يوم 26 يوليو الحالي بالتجمع الخامس قبل مواجهة المصري البورسعيدي في المباراة الافتتاحية للفريق بدوري الموسم الجديد.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads