المواطن

عاجل
الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة تزامناً مع الاحتفال باليوم العالمي للفن ....متحف تل بسطا يفتتح معرض مؤقت بعنوان" الكارتوناج " العربي للتنمية المستدامة يوقع مع جامعة ليبيا المفتوحة اتفاقية علمية مديرعام المشروعات والتوسع الأفقي بمصر العليا يتابع مشروع إنشاء كوبري الحواويش السيسي يحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية رئيس مركز ومدينة ابوقرقاص يتراس حملة مكبرة لتخفيض أسعار الخبز السياحى والفينو بمركز ابوقرقاص . حملة ازالة مكبرة وانارة شوارع بالوحدة المحلية بنزلة اسمنت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير الأوقاف في جمعة مباركة.. مصلحة الوطن فوق كل اعتبار فردي

الجمعة 20/يوليو/2018 - 05:20 م
إسلام سعد
طباعة
ألقى وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة خطبة اليوم الجمعة، بمسجد سيدي حسن الأنور بالقاهرة، حيث دارت الخطبة حول تقديم المصلحة العامة على الخاصة، مؤكدًا البلاد لا تبنى إلا من خلال تفضيل مصلحة الوطن على الخاصة.

وأضاف مختار جمعة، أن "ديننا السمح هو دين العطاء والإيثار لا الأثرة ولا الأنانية ، فما استحق أن يولد من عاش لنفسه ، وخير الناس أنفعهم للناس وللمجتمع ولوطنه وللإنسانية ، فديننا دين الرحمة بالإنسان والحيوان والجماد ، وأهل العلم على أن العمل العام النفع مقدم على الخاص نفعه ، والعمل المتعدّي النفع مقدم على القاصر نفعه ، فديننا دين الإنسانية في أسمى معانيها ، ومن يفعل الخير لا يعدم جوازيه.. لا يذهب العرف بين الله والنَّاس". 

كما أكد مختار جمعة، أن على المواطنين المصريين إبداء المصلحة العامة للوطن على المصلحة الخاصة، مشيرًا إلى أن الوطن في أمس الحاجة إلى تقديم المصلحة العامة على الخاصة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads