المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هل يصبح بيراميدز ثامن بطل للدوري المصري ؟

الجمعة 20/يوليو/2018 - 09:25 م
أحمد البرديني
طباعة

أشعل نادي بيراميدز سوق الانتقالات الصيفية الجارية بعد أن نجح بعض المستثمرين العرب في شراء نادي الأسيوطي وتغيير اسمه، وتدعيم الفريق بصفقات من العيار الثقيل أملا في منافسة الاهلي والزمالك علي الالقاب.

 

وحتى اللحظة الحالية أعلن بيراميدز عن ضم 20 لاعب جديد منهم 14 لاعب من نجوم الدوري المصري، كما انتشرت بعض الأنباء عن اقتراب النادي من ضم بعض الصفقات الأخرى وعلي رأسهم الفرنسي المخضرم سمير نصري نجم ارسنال ومانشستر سيتي السابق.

شعار نادي بيراميدز
شعار نادي بيراميدز

ويبدو أن الدوري المصري في موسمه الجديد سيكون حافل بالاثارة والندية لا سيما أن فريق بيراميز اسس منظومة احترافية ليست فقط علي صعيد اللاعبين بل ايضا في جهاز الكرة بالكامل وهو ما يهدد هيمنة قطبي الكرة المصرية الاهلي والزمالك.

 

وبالرغم من الامكانيات الهائلة التي دعم بها ملاك بيراميدز الفريق الان أن هناك بعض الامور التي قد تعيق مسيرته في بدايته الاولي وبثوبه الجديد داخل الدوري المصري الممتاز.

 

ويأتي علي رأس تلك الامور هي غياب عاملي الانسجام والتجانس بين اللاعبين خاصة أن معظم هؤلاء اللاعبين لم يشاركوا مع بعضهم البعض منذ فترة ليست بقليلة.

علي جبر لاعب نادي
علي جبر لاعب نادي بيراميدز

كذلك فأن بيراميدز في حاجة إلى خبرات الفوز بالبطولة ، وكيفية التعامل مع المسابقة الطويلة وتحديد هدف طويل الأمد من أجل القدرة علي حصد اللقب.

 

وبالنظر ايضا الي الشعبية والجماهيرية فأنها ستكون احد العوامل التي سيفتقد لها الفريق امام قوة وسيطرة الاهلي والزمالك، والدليل علي ذلك هو الطفرة التي حدثت في بعض الاندية مثل سموحة و وادي دجلة وغيرها لكنها فشلت في النهاية في تحقيق بطولة.

نادي بيراميدز
نادي بيراميدز

ومن المرجح أن ينافس بيراميدز علي الدخول في مربع الكبار كما صرح احد مسئولية لكن هناك عدة امور سيكتسبها الفريق مع السنوات قد تجعل منه بطلا جديدا للدوري المصري ويغير خريطة الكرة في مصر.

 

وفي حالة قدرة بيراميدز علي حصد اللقب سيكون ثامن فريق ينال هذا الشرف منذ انطلاق البطولة عام 1948 وبعد اندية الأهلى والزمالك والإسماعيلى والترسانة والأوليمبى وغزل المحلة والمقاولون العرب.

شعار نادي بيراميدز
شعار نادي بيراميدز
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads