المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نابي كيتا: رفضت عروض كبار أوروبا من أجل ليفربول

السبت 21/يوليو/2018 - 03:56 ص
شهاب طاهر
طباعة
أعترف نجم ليفربول الانجليزي الجديد نابي كيتا بأنه رفض العديد من العروض الأوروبية الكبري علي رأسها برشلونة وبايرن ميونيخ من أجل الانضمام الي ليفربول .

وقال كيتا " كل ما يقال صحيح عن وصول عروض أندية أخري لضمي ولكن حديثي مع كلوب قبل عام بالضبط والكلمات حول مشروع النادي أقنعتني . لقد رأيت تطور الفريق الموسم الماضي وكنت حريصا علي القدوم الي هنا " .

وأضاف " نملك الجودة في خط الوسط وسأحاول المساهمة أكثر . نحتاج للعقلية والقتال والرغبة والايمان . ساديو ماني أثر علي قراري بالموافقة علي العرض وأخبرني عن أمكانيات النادي وهو مثل أخي . لعبنا معا في سالزبورج ل9 اشهر ومنذ ذلك الوقت لدينا صداقة قوية " .

وواصل عن ردود الفعل في غينيا بعد انتقاله الي ليفربول " لقد جن جنون الناس هُناك ، أصبحوا كالمجانين و يتابعون [ ليفربول ] في كل مرة يستطيعون فعل ذلك . لم اتواجد في الصيف ولكن ما قاله الناس عبر الهاتف أشبه بالجنون . الاهتمام بالليفر ضخم هناك والناس يقومون بشراء قمصان الفريق أو أي قميص أحمر اللون . هو توقيع فخر حقيقي لي ولوطني " .

وتابع عن قدوته " أنا لاعب وسط وطالما كان ستيفن جيرارد قائد الفريق لذا لا شك أنه قدوتي. كنت ألعب وأنا طفل في الشوارع مرتديا قميص ليفربول . دائما كنت أرغب أكون مثل جيرارد . الرقم 8 ؟ أحببته منذ الطفولة وأنا سعيد جدا بأرتدائه وسأضع علي كل تركيزي لتقديم أفضل ما لدي " .

وختم واصفا نفسه كلاعب " أنا شخص لديه عقلية الفوز ، دائماً ما تكون لي رغبة كبير في تحقيق الفوز ، ولذلك دائماً ما أكون عدواني في طريقة إيجابية على أرض الملعب . أنا مٌشاهد جيد لـ الكرة الإنجليزية ، وأنا مُعتاد على مثل هذه التحديات البدنية ، وآمل أنا أتأقلم بـ شكل اكبر مع ذلك من خلال المباريات التحضيرية قبل بداية الموسم ، وإستعادة الكرة هو العمل المُحبب بالنسبة لي " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads