المواطن

عاجل
جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي" الليبية للاستثمارات الخارجية": استراتيجيتنا الاستثمارية تتسم بالتنوع ونتعاون مع "العامة للاستثمار" تحقيقاً لتوجيهات القيادة السياسية بالبلدين شباب الصحفيين عن مؤتمر إتحاد القبائل العربية:حمل 7 رسائل هامة في الداخل والخارج رئيس جامعة حلوان يستقبل نيافة الأنبا الحبر الجليل ميخائيل والوفد المرافق له من إيبارشية حلوان والمعصرة وتوابعهما* خبير اقتصادي: مشروع مستقبل مصر الزراعي يحقق الأمن الغذائي ويزيد الدخل القومي
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. أميرة سعودية تتمرد على تقاليد المملكة وتعمل محررة لمجلة أزياء

السبت 23/يوليو/2016 - 08:47 م
طباعة
في بداية شهر يوليو استبشر عالم الأزياء أن مجلة فوج الفاخرة ستصدر قريبا نسختها الشرق أوسطية واسمها "Vogue Arabia". وعُرِف أن الأميرة السعودية والمعروفة في مجال الأزياء النخبوية، دينا الجهني عبد العزيز ستكون المحررة الرئيسية للمجلة.


من لا يعرف دينا لن يصدق أن أصلها من السعودية فهي تتجول في أرجاء بلادها من دون حجاب وتشارك في كل عرض أزياء ممكن في أنحاء العالم.

في الخريف القادم ستصدر للمرة الأولى "Vogue Arabia" تحت إشرافها، في البداية ستصدر بنسخة إلكترونية، بالعربية والإنجليزية، ولاحقا ستصدر مجلة مطبوعة.

جمهور هدف المجلة الرئيسي هو النساء الثريات في المملكة العربية السعودية، البحرين، والإمارات العربية المتحدة، واللاتي يشكلن جمهورا مرغوبا به بشكل خاصّ، من قبل المصممين العالميين الأوروبيين والأمريكيين.

دينا (41) هي زوجة أمير من سلالة عبد العزيز، تعرف الزوجان على بعضهما البعض في لندن، ومن ثم تزوّجا وأقاما مراسم زفاف مرموقة ولاحقا أنجبا ثلاثة أمراء صغار: توأمان ولدان وابنة.


وضعت الأميرة دينا نصب عينيها هدفا وهو تطوير الرياض والمملكة العربية السعودية بواسطة المجلة الجديدة، ووضعهما على الخارطة العالمية. قررت دينا، التي ولدت أصلا في الولايات المتحدة، أن تتوقف عن الركض النصف سنوي بين الرياض ومانهاتن، لذلك انتقلت للعيش في الرياض. وهي قادرة على النجاح في مشروعها، وفق آراء من حولها، بفضل قدرتها على الدمج بين الغرب والشرق.


تدرك دينا نفسها أنّه في العقد الأخير أصبحت نساء الشرق الأوسط واعيات لاتجاهات موضة الأزياء ولذلك فإنّ الماركات التجارية المرموقة تخدمهنّ شخصيا وتصنع لهن فقط أزياء نخبوية خاصة تحترم التقاليد والجذور العربية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads