المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إسرائيل توجه تهديدا صارخا ضد قائد حركة حماس في غزة

السبت 21/يوليو/2018 - 09:32 ص
عواطف الوصيف
طباعة
أكد المتحدث العسكري الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي إن قائد حركة "حماس" في قطاع غزة، يحيى السنوار، ليس محصنا وليس بعيد من الاستهداف.

وكتب أدرعي، المتحدث، الذي يمثل أحد رموز الجيش الإسرائيلي، في تغريدة على موقع "تويتر": يحيى السنوار كشخص، له تجربة ليست بقليلة مع إسرائيل"، ويمكن القول أنه وبهذه التغريدة يحاول أن يشير إلى اعتقاله السابق من قبل السلطات الإسرائيلية.

وأضاف أدرعي مخاطبا السنوار: " كان من المفروض أنك تعلمت بأنّ الحبل سينقطع في وقت ما، بواسطة سلسلة خطوات حمقاء، اخترت توريط سكان غزة والمساس بهم، وبدلًا من تطوير وضعهم، اخترت تأزيمه"، متابعا وفي تهديد صارخ: " من المهم أن تتذكر بأنه لا توجد حصانة لأي شخص متورط بالإرهاب".

يشار إلى أن وزراء إسرائيليون، وجهوا دعوة خلال الأسابيع الأخيرة، كانت عبارة عن المطالبة باستئناف سياسة الاغتيالات ضد قادة "حماس" في غزة.

من ناحية أخرى يشهد قطاع غزة، توترا ملحوظا، بدأ عصر أمس الجمعة، حيث تشن مقاتلات إسرائيليا غارات قطاع غزة، أسفرت عن استشهاد 3 مواطنين، فيما استشهد رابع خلال مشاركته في مسيرات العودة قرب السياج الحدودي، ويعلل الجيش الإسرائيلي، هذه الغارات القاتلة، بأنها ردا على إطلاق نار نفذه فلسطينيون قرب الحدود.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads