المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد ضجة سيارات محمد رمضان.. فنانات يمتلكن طائرات «خاصة»

السبت 23/يوليو/2016 - 08:49 م
سامح حسن
طباعة
أثار الفنان محمد رمضان ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشر عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن شرائه سيارتين ماركة "لامبورغيني افينتادور" و"رولز رويس جوست"، لتصل قيمة الثلاث سيارات إلى 10 ملايين جنيه، ولم يتوقف الأمر عند السيارات، فهناك بعض الفنانين يمتلكن طائرات خاصة، نتعرف على أشهرهم في التقرير التالي.


الفنانة صفاء أبو السعود أول نجمة عربية تمتلك طائرة خاصة، وهي تستخدم أكثر من طائرة يملكها زوجها الشيخ صالح كامل، الذي يشغل الكثير من المناصب البارزة في العديد من الاستثمارات والمشاريع المختلفة في دول العالم.

الفنانة جيهان نصر تركت النجومية والأضواء بناءً على طلب زوجها، وخصص لها زوجها طائرته الخاصة لتستخدمها في سفرياتها، وتسابقت الصحف وقتها في رصد المبالغ التي دفعت لجيهان، ومن بينها إيجار طائرات خاصة وتراوح المبلغ بين 14 و18 مليون دولار.

تعد الفنانة سمية الخشاب من الفنانات التي امتلكن طائرة خاصة، وذلك عندما تزوجت رجل أعمال مقيم في لندن.

المطربة شيرين وجدي تملكت طائرة خاصة، بعد زواجها من رجل الأعمال إيهاب طلعت.

ميرفت أمين وهدى رمزي من اللواتي كن يمتلكن طائرات خاصة، وذلك عندما تزوج كلاهما من رجل الأعمال الراحل مصطفى البليدي، الذي تزوج الفنانة هدى رمزي، حيث كانت الزوجة الثانية، وبعد طلاقه منها تزوج ميرفت أمين، قبل أن ينفصلا أيضًا.

شريهان وإسعاد يونس تشتركان في امتلاك طائرة واحدة، لزواجهما من رجل الأعمال علاء الخواجة، حيث تزوجت شريهان سرا منه عندما كان متزوجا من الفنانة إسعاد يونس، ولم يعلنا زواجهما إلا بعد إنجاب ابنتهما لؤلؤة، وتشترك كل من "شريهان وإسعاد" في استخدام الطائرة الخاصة بزوجهما الذي يضع الطائرة تحت تصرفهما.
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads