المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اللواء أحمد إبراهيم: طلبة كلية الشرطة يتأهبون للحفاظ على البلاد من شر الإرهاب

السبت 21/يوليو/2018 - 10:20 ص
هاجر الصباغ
طباعة
رحب اللواء أحمد إبراهيم، مساعد وزير الداخلية ورئيس أكاديمية الشرطة، بالرئيس عبد الفتاح السيسي قائلًا "السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي تشاركون وتباركون اليوم دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة، والذين يتأهبون للحفاظ على البلاد من كل شر ناجم عن الإرهاب، عازمون على تأدية واجبهم بأقصى جهودهم، مضيفًا فى ترحيبه، أن وجود الرئيس يعطي تشريفًا للحفل.

ووصل منذ قليل، الرئيس عبد الفتاح السيسي، مقر أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة، لحضور مراسم احتفالية تخرج الدفعة الجديدة لطلاب كلية الشرطة.

ويعرض الخريجين أمام الرئيس السيسي، عروضًا عسكرية وقتالية لإبراز ما تعلموه داخل الأكاديمية على مدار الأربع سنوات، والقدرة الفائقة فى التعامل مع الجريمة بشتى صورها ومحاصرتها.

وتتضمن العروض العسكرية التى يقدمها الخريجين، عروضًا قتالية وتسلق للمبانى المرتفعة وتخطى الحواجز لمسافات طويلة وتخطى النيران، وتشارك الشرطة النسائية فى العروض، فضلًا عن مشاركة عددًا من طلاب الكليات العسكرية الأخرى أشقائهم من كلية الشرطة فى يوم تخرجهم.

ومن المقرر أن يتم عرض عدد من الفقرات التي تعكس مدى استيعاب الطلبة لتنفيذ البرامج العملية، والتعامل مع مختلف الظروف التى يمكن أن يتعرضوا لها أثناء أداء المهام التي يتم تكليفهم بها لحماية الوطن.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads