المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

معتمد جمال: أشكر نجوم الشباب وأتمنى استمرار الدعم للمنتخب

السبت 23/يوليو/2016 - 08:55 م
طباعة
أعرب معتمد جمال المدير الفني لمنتخب مصر للشباب عن سعادته بالتأهل لنهائيات أمم إفريقيا في زامبيا 2017 وقال أشكر النجوم على جهودهم وكل من ساند الفريق وأتمنى المزيد من الدعم لهذه المجموعة المميزة من الشباب

وأضاف توقع الكثيرون عدم تأهل الفراعنة الصغار بعد الفوز بهدف واحد في ذهاب الجولة النهائية من التصفيات.. ولكننا نجحنا في التأهل لنهائيات أمم إفريقيا تحت 20 عاما بالفوز في لقاء الإياب برباعية نظيفة على حساب أنجولا في لقاء الإياب بأنجولا.

وأوضح معتمد جمال "رغم التوقعات بعدم تأهلنا، لكن روح لاعبي منتخب مصر للشباب كانت حاسمة.. أشكرهم على العزيمة والأداء". "حققنا أول خطوة وهي التأهل لأمم إفريقيا، بعد ذلك نطمع في الوصول للنهائي والفوز باللقب ومن ثم التأهل لكأس العالم.. ثم الوصول لأبعد موقع ممكن في المونديال".

ويتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى من بطولة إفريقيا إلى نهائيات كأس العالم التي ستقام في كوريا في مايو 2017.

وأشار مدرب المنتخب الى انه قال للنجوم بعد مباراة الذهاب إنني أعلم قدراتهم وإمكانات أنجولا، ولو كانوا أفضل منّا لقلت لكم سنلعب في حدود إمكاناتنا، لكننا بالفعل أفضل منهم".واكرر شكرى على التزام اللاعبين وبذلهم أقصى جهد حتى بعد نهاية الشوط الأول حذرت من عدم التهاون وقد كان"."مبروك للمصريين وننظر الآن للخطوة المقبلة والاستعداد لكأس الأمم".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads