المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

3 سيناريوهات أمام عماد متعب بعد تجاهل إدارة الأهلي

السبت 21/يوليو/2018 - 10:57 ص
أحمد البرديني
طباعة

 يسيطر الغموض على موقف عماد متعب مهاجم النادي الأهلي، العائد من تجربة احترافية غير موفقة مع فريق التعاون السعودي بعد أن فشل قناص الكرة المصرية في هز الشباك خلال 9 مباريات شارك فيها مع الفريق.

 

وحتى الآن لم يحدد متعب وجهته القادمة بعد أن أعلن عن رغبته في الاستمرار بالملاعب في الوقت الذي يلاقي فيه تجاهلا من إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب.

 

وباتت فرصة ملك الدقيقة 90 في ارتداء قميص الأهلي في الموسم الجديد مستحيلة، لاسيما أن خط الهجوم يزخر بعدد من اللاعبين المميزين على رأسهم المغربي وليد ازارو ومهاجم الفراعنة في المونديال مروان محسن، إضافة إلي المهاجم الصاعد صلاح محسن.

 

وتستعرض " بوابة المواطن" 3 سيناريوهات أمام مهاجم الأهلي قد يلجأ إليها في الأيام القليلة القادمة .

 

1- الاعتزال

 

قد يكون الحل الأمثل أمام عماد متعب في الأيام القادمة خصوصًا أن أخر تجاربه الاحترافية لم تكن ناجحة، وهو ما يقلل من فرص تألقه أو استعادة رونقه الذي اعتاد عليه قبل موسمين من الآن، علاوة على أن الفشل في تجربة جديدة سيؤثر سلبا على الشكل الذي انهي به مشواره الحافل بالبطولات والانجازات مع الفراعنة والقلعة الحمراء.

 

2- الانتقال إلي احد أندية الدوري المصري

 

يدرس عماد متعب عدد من العروض التي تلقاها خلال الايام الماضية لبحث إمكانية عودته للعب في الدوري المصري مع نادي جديد آملا في التألق والرد على الطريقة السيئة التي تعامل بها النادي الأهلي معه ومن ثم إسدال الستار على مشواره بشكل مقبول نسبيا .

 

3- الإعارة إلي الخليج والاعتزال في الأهلي

 

من الممكن أن يتم ذلك بالتنسيق بين قناص الأهلي ومجلس الإدارة في ظل رغبة متعب في الاستمرار بالملاعب مع صعوبة عودته للنادي الأهلي في الوقت الراهن، لذلك فأن هذا الأمر قد يكون أفضل الحلول للطرفين خصوصا متعب الذي قضي 23 عاما داخل القلعة الحمراء، ويهمه أن يختتم مشواره بنفس طريقة القائد حسام غالي الذي تم تكريمه في دولة الإمارات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads