المواطن

عاجل
المهندس الهيثم عبد الحميد نصر يواصل جولاته المكوكية ويتفقد إنشاء كوبري قرية الحمام بأسيوط طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي"
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نادى بايرن "مصدوم" من إطلاق النار في ميونخ

السبت 23/يوليو/2016 - 08:56 م
طباعة
أعرب نادي بايرن ميونخ اليوم السبت عن "صدمته" حيال إطلاق النار الذي وقع أمس في مركز تجاري بمدينة ميونخ واسفر عن سقوط تسعة قتلى، بالاضافة إلى مقتل منفذ الهجوم.
وذكر النادي البافاري في رسالة بثها عبر حسابه الرسمي على شبكة (تويتر): "حزن وشفقة وصدمة. بايرن ميونخ متضامن مع المتضررين".
ومن جانبه قدم مدرب النادي البافاري، كارلو أنشيلوتي، تعازيه لأسر الضحايا، وقال إنه امر حزين ولا يمكن استيعابه. أقدم التعازي للضحايا وأسرهم".
و دعا مدافع البايرن، الإسباني خابي مارتينيز، إلى وقف العنف، وقال أنه "من المحزن سماع مثل هذه الأنباء. هذا يجب أن ينتهي".
وبدوره أعلن الاتحاد البافاري لكرة القدم عن الالتزام بدقيقة صمت حدادا على ارواح الضحايا خلال جميع مباريات دوري الدرجات الأدنى مطلع هذا الاسبوع.
وأسفر إطلاق النار، الذي نفذه شاب ألماني-إيراني في الـ18 من عمره، عن سقوط 10 قتلى بينهم مرتكب الاعتداء، وإصابة 21 جريحا بعضهم في حالة خطرة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads