المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيورنتينا يؤكد التعاقد مع الأرجنتيني توليدو ويتمنى عودة تيو

السبت 23/يوليو/2016 - 08:57 م
طباعة
أكد رئيس نادي فيورنتينا الإيطالي، آندريا ديلا فالي، اليوم السبت أن النادي توصل لاتفاق مع فيليز سارسفيلد لضم جناحه الأرجنتيني هرنان توليدو البالغ من العمر 20 عاما.
وقال ديلا فالي فى تصريح لموقع النادي "توليدو صفقة رائعة، إنه ليس رهان للمستقبل، من أول مباراة سندرك الحدس الكبير لمديرنا الرياضي".
وأضاف رئيس "الفيولا" أن توليدو ولد في مدينة سانتا فيه (الأرجنتين) وهي نفس مسقط رأس المهاجم الأرجنتيني السابق جابرييل باتيستوتا، الذي سجل 168 هدفا بقميص النادي الإيطالي بين 1991 و2000.
وفي انتظار إعلان فيورنتينا رسميا عن ضم المهاجم الشاب، أوضح ديلا فالي أن النادي "يتفاوض بشكل مكثف" لعودة الجناح الإسباني الآخر، كريستيان تيو، الذي لعب لفيورنتينا في النصف الثاني من الموسم الماضي معارا من برشلونة...وقال "أنتم تجعلونني أتحدث عن السوق وعليكم أن تنتبهوا لما نقوله ولكننا نعمل بشكل مكثف أيضا من أجل إعادته" في إشارة لتيو البالغ من العمر 24 عاما.
وأشاد الرئيس أيضا باللاعب جيوسيبي روسي، الذي بعد تعرضه لإصابات متعددة في الرباط الصليبي، عاد للتدرب بشكل طبيعي "جيوسيبي دخل تاريخ هذه المدينة في أول ستة أشهر قبل عامين، كان فيها رائعا، والآن عاد بشكل كبير للغاية وسيظل معنا".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads