المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار توك شو الواحدة ظهر اليوم السبت 21/ 7/ 2018

السبت 21/يوليو/2018 - 12:58 م
ياسمين شهاب
طباعة

تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية خدمة إخبارية متنوعة وشاملة على مدار الساعة، ونقدم لكم عددًا من أبرز أخبار التوك شو حتى الساعة الواحدة ظهرا ومنها:

الرئيس السيسي يتأثر بحديث أبناء شهداء الشرطة والقوات المسلحة
قامت ابنة الشهيد العميد مالك مهران إمام محمد، وابنة عميد قوات مسلحة محمد مصطفى عياد، بإلقاء كلمة بمناسبة تخرج إخوتهم من كلية الشرطة، وذلك بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي استمع إليهن بتأثر واهتمام.

فيديو.. وزير الداخلية: نهتم بالعنصر البشري لترسيخ قيم الفداء والولاء
قال اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، اليوم السبت الموافق 21 يوليو، إن كلية الشرطة تحرص على الاهتمام بالعنصر البشري لترسيخ قيم الفداء والولاء.

ماذا قالت ابنة الشهيد محمد مصطفى عياد للرئيس السيسي ؟
قالت أميرة محمد سعد مصطفى عياد، ابنة أحد شهيد القوات المسلحة، محمد مصطفى عياد إنها لا تنسى يوم استشهاد والدها، الذي استشهد فى جسر السويس، من أجل حماية الوطن وشعبه.

نجلة الشهيد مالك مهران للخريجين: انتوا أمل مصر اللى جاى
قالت مى مالك مهران، ابنة عميد الشرطة الشهيد، مالك مهران، فى تأمين محافظة بنى سويف، أن تخرج أحمد أخية من كلية الشرطة فخر لكل أسرتها، كما أنها فخورة لأنها ابنته البطل.

فيديو.. اللواء محمود توفيق: الشرطة لن تتهاون مع من يهدد أمن واستقرار مصر
قال اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، اليوم السبت الموافق 21 يوليو، رجال الشرطة لن يتهاونوا مع كل ما يهدد أمن واستقرار مصر، وذلك خلال كلمته في حفل تخرج طلاب كلية الشرطة.

رئيس أكاديمية الشرطة: 35 طالبًا فلسطينيًا سيتخرجون خلال حفل اليوم
صرح رئيس أكاديمية الشرطة، اللواء أحمد إبراهيم في كلمة له خلال حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة الكلية إنه يوجد 35 طالبًا فلسطينيًا سيتخرجون اليوم السبت من الأكاديمية.

اللواء أحمد إبراهيم يعلن نسبة نجاح طلاب كلية الشرطة
أعلن اللواء أحمد إبراهيم، مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، اليوم السبت الموافق 21 يوليو، نسبة نجاح خريجي كلية الشرطة، وأن نسبة نجاح بلغت 92.7%، فضلا عن تخريج 75 ضابطا ممن حصلوا على الدبلومات الشرطية التي تمنحها كلية الدراسات العليا بالأكاديمية، منهم 16 ضابطا من دولتي العراق وفلسطين بنسبة نجاح بلغت 73.52 % ".

خريجي طلاب كلية الشرطة يؤدون اليمين خلف كبير المعلمين
أدى خريجي طلاب كلية الشرطة، اليمين خلف الدكتور أيمن شريف كبير معلمي كلية الشرطة، وذلك بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وزير الداخلية: الشرطة تدرك حجم التهديدات التي تحيط الوطن
قال اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، اليوم السبت الموافق 21، إن الشرطة تدرك بوعي تام حجم التهديدات التي تحيط الوطن، وذلك خلال كلمته في تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة.

رئيس أكاديمية الشرطة لـ " السيسي ": تشاركون تخرج الذين يتأهبون للحفاظ على البلاد
وجه اللواء أحمد إبراهيم، مساعد وزير الداخلية ورئيس أكاديمية الشرطة، الترحيب إلي الرئيس عبد الفتاح السيسي قائلًا "السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي تشاركون ويباركون اليوم دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة، الذين يتأهبون للحفاظ على البلاد من كل شر ناجم عن الإرهاب، عازمون على تأدية واجبهم بأقصى جهودهم، مضيفًا فى ترحيبه، أن وجود الرئيس يعطي تشريفًا للحفل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads