المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غرور الفنانين في الوسط الفني.. نعمة ونقمة

السبت 23/يوليو/2016 - 09:32 م
سامح حسن
طباعة
لقد أصابت لعنة الغرور والأنانية الكثير من أبناء هذا الجيل في الوسط الفني، ممن لا يمتلكون الموهبة الفنية، ولكنهم سطوا على الفن من أجل الشهرة والمال، فالماضي كان الفن يحمل رسالة سامية مفيدة للمجتمع بكافة اختلافاته الثقافية الدينية، وكان يحتضنها مجموعة من الفنانين الذين أتقنوا حرفية هذا المجال، سواء في طريقة التقديم لفن هادف، أو من خلال الصورة التي قدموها عن طريق رقي أخلاقهم وطريقة تعاملهم، التي تعلمنا منها الكثير من الفكر والثقافة.

ونكتشف اليوم غرور الفنانين بشر صور لهم أثناء شرائهم سيارة باهظة الثمن او طائرة او تواجدهم في مكان تكون تكلفته كثيرة ومن الفنانين الذين فعل ذلك

تامر حسني
في مارس 2014، نشر صورة له وهو يركب سيارة «بوجاتي» ليوضح بعد ذلك أنه اشترى بالفعل نفس الطراز بعد إعجابه بها.

محمد رمضان
نشر على حسابه الشخصي، صورة لسيارتيه «لامبورجيني افنتادور» و«رولز رويس جوست»، والتي أثارتا ضجة شديدة على مواقع التواصل الاجتماعي، وهاجمه البعض بسبب تفاخره بما لديه، وعدم مراعاته لشعور الآخرين، واصفين ما فعله بأنه استفزاز لمشاعر الناس.

أحلام
معروف عن الفنانة والمطربة أحلام، أنها تعشق الفخامة، ودائما ما تستفز جمهورها بنشر مجوهراتها، لكنها عندما نشرت صورتها بطائرتها الخاصة، انقلب الرأي العام، وسخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي منها، كما أعرب البعض عن استيائه.

غادة عبد الرازق
ظهرت غادة عبد الرازق أثناء استجمامها على «جزر المالديف»، التي تتكلف الليلة الواحدة بها، 20 ألف دولار، الأمر الذي أثار غضب الجمهور.

كما نشرت فيديو لها منذ أيام، تعرب فيه عن استمتاعها بالجو الرائع في لندن، حيث تقضى إجازتها، وأخرجت لسانها للجمهور لتغيظهم بسبب ارتفاع درجة الحرارة، قائلة: «لندن يا جماعة شمس والحرارة 25 مش مصدقة نفسي الجو تحفة».

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads