المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الإسماعيلية يترأس حملة لإزالة تعديات على مساحة 700 فدان بـ القنطرة شرق

السبت 21/يوليو/2018 - 03:15 م
خالد المصري
طباعة
ترأس اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية، حملة مكبرة، لتنفيذ الموجة العاشرة من حملات ازالة التعديات والتى استهدفت إزالة التعديات الواقعة على مساحة اجمالية قدرها 700 فدان من أراضى أملاك الدولة بمركز القنطرة شرق جنوب مشروع قرية الأمل الجديدة لشباب الخريجين. 
رافق المحافظ، خلال تنفيذ الحملة كلا من: المهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام المساعد للمحافظة، واللواء بهاء الدين حسين مساعد مدير أمن الاسماعيلية لقطاع الشمال، والرائد محمد عبد الله نائب المستشار العسكرى للمحافظة، ومتولى حسن رئيس مركز ومدينة القنطرة شرق، وعدد كبير من القيادات الأمنية، وعناصر من القوات المسلحة، وممثلى كافة الأجهزة المعنية، وأجهزة حماية الأراضي وأملاك الدولة، والإدارات الزراعية، والمساحة، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وأسفرت نتائج تنفيذ الحملة، عن رفع وازالة التعديات بالبناء بالمخالفة للقانون إزالة 13 حالة مباني بالطوب الأبيض لعدد من المنازل وشبكات للرى بالخراطيم وتسويتها بمستوى سطح الأرض ومصادرة كافة نواتج الإزالة.

وخلال تنفيذ الحملة، أكد محافظ الاسماعيلية، على استمرار وتفعيل تلك الحملات حتى يتم القضاء تماما على كافة التعديات، ولن يسمح بالتهاون مع أى حالة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية مع المخالفين، لاستكمال ملف استرداد أراضى الدولة.

جاء ذلك فى إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتأكيده بشأن ضرورة المضى قدما فى استكمال تفعيل آليات استرداد أراضى الدولة، ومواصلة التصدى بكل حسم لأى شكل من أشكال التعديات على الأراضى الزراعية، وأملاك الدولة والحفاظ على حق الشعب وفرض سيادة القانون.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads