المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تشافي: قرار تعيين إنريكي لـ"المنتخب الإسباني" هو الافضل

السبت 21/يوليو/2018 - 04:29 م
شهاب طاهر
طباعة

أثني أسطورة برشلونة ومنتخب إسبانيا السابق تشافي هرنانديز علي قرار تعيين لويس إنريكي مدربا لمنتخب اللاروخا بعد نهاية كأس العالم 2018.
 

وقال تشافي في تصريحات لصحيفة " الموندو ديبورتيفو " الكاتالونية " إسبانيا أتخذت القرار الأفضل بتعيين لويس انريكي أنه شخص عظيم وسيقود إسبانيا للنجاحات الكبيرة ، أرى بأن إسبانيا الآن تملك ثلاثي قوي " روباليس رئيس الإتحاد ، مولينا المدير الرياضي ، ولويس انريكي المدرب " .

وحول رحيل زيدان وكريستيانو رونالدو من ريال مدريد قال " نيمار كذلك خرج من برشلونه الموسم الماضي ، هذه الأندية العظيمة لا تتأثر بخروج أحد بل ستستمر منافسه وقويه على كافة البطولات " .

وأضاف عن فوز فرنسا بكأس العالم " فرنسا حققت كأس العالم لأنها كانت الأقوى لياقياً والأقوى دفاعياً ، لعبوا بطريقه دفاعيه واعتمدوا على المرتدات ، بلا شك يستحقون اللقب ولكنني لست من عشاق الكرة الدفاعيه او المتحفظة . بلجيكا كانت الأكثر جمالا في المونديال وكرواتيا كانت رائعة قتاليا وعدم الاستسلام " .

وواصل عن أكثر ما أثار آعجابه في هذه البطولة " ثنائية هازارد ودي بروين وكذلك مودريتش وراكيتيتش تذكر الجميع بتشابي وانيستا ؟ نعم قليلاً ، لقد صنعوا التاريخ لبلدانهم بلا شك . هناك لاعبين لم أكن اعرفهم وجعلوني من عشاقهم في المونديال مثل " ريبيتش و بروفزيتش " من كرواتيا " .

وحول مفاجآت كأس العالم الماضي قال تشافي " المغرب وتونس كانوا مفاجئات كأس العالم أنهم يعقدون الكرة على خصومهم وقدموا مستويات مذهله ، مثلما هي إيران أيضا التي كانت مفاجئة في مستوياتها بالمجموعه ! " .

وختم تشافي تصريحاته بأنتقاد جلوس إنيستا علي دكة البدلاء ضد روسيا في دور ال16 لكأس العالم " من العار والمؤسف وعدم العدالة أن يكون انييستا احتياطياً ضد روسيا ، لا يمكن فهم ماحدث ابداً ."

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads