المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مندوب مصر بالأمم المتحدة: الوفد المشارك بالمنتدى عقد عدة مقابلات مع كبار المسئولين

السبت 21/يوليو/2018 - 07:03 م
إسلام سعد
طباعة
قال مندوب مصر الدائم لدى الأمم المتحدة السفير محمد إدريس، إن الوفد الوزاري المصري عقد على هامش أعمال المنتدى السياسي بنيويورك عدة مقابلات مع كبار مسئولي الأمم المتحدة والمنظمات والمؤسسات الاقتصادية الدولية والإقليمية.

وأضاف إدريس خلال بيانٍ أصدره لتوضيح ما حدث من الوفد المصري خلال مشاركته فى المنتدى، ، أن الوفد عقد أيضًا العديد من اللقاءات الثنائية مع رؤساء الوفود الأخرى المشاركة في المنتدى السياسي رفيع المستوى، على رأسهم نائبة سكرتير عام الأمم المتحدة، والمدير التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

وتابع: " تم عقد أيضا أول لقاء من نوعه ضم الوفد الوزاري المصري مع رؤساء اللجان الاقتصادية الإقليمية للأمم المتحدة في أفريقيا، وغرب آسيا، وأمريكا اللاتينية، وآسيا والمحيط الهادي، تناول التحديات التي تواجه جهود تنفيذ أهداف التنمية المستدامة في الدول النامية، وسبل التغلب عليها من خلال التعاون بين دول الجنوب.

واختتمت الأمم المتحدة أعمال المنتدى السياسي رفيع المستوى الذى عقد خلال الفترة من 16 إلى 19 يوليو بمقر المنظمة بنيويورك، وقامت مصر خلاله بتقديم تقريرها الوطني حول متابعة تنفيذ الأهداف الدولية للتنمية المستدامة التي اعتمدتها الأمم المتحدة عام 2015، لإلقاء الضوء على التقدم المحرز في تنفيذ تلك الأهداف وفقا للاستراتيجية الوطنية للتنمية المستدامة "رؤية مصر 2030".


هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads