المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل محمد حسن.. 5 نجوم فرط فيهم الأهلي وفشل في استعادتهم بالملايين

الأحد 22/يوليو/2018 - 06:01 ص
أحمد البرديني
طباعة

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدعيماته القوية استعدادا لانطلاق الموسم الكروي الجديد بتعاقده مع محمد حسن لاعب خط وسط نادي وادي دجلة.

 

وكان محمد حسن أحد أبناء النادي الأهلي وشارك مع الفريق في حصد لقب الدوري في فترة شهدت توهج عدد من لاعبي قطاع الناشئين من بينهم عمرو جمال ورمضان صبحي وكريم بامبو.

 

وبعدها تمت إعارته لنادى حرس الحدود ، وشارك فى عدد كبير من مباريات الفريق قبل أن يرحل الفريق بعد الهبوط للقسم الثانى ليستقر به الحال في بلدية المحلة الذي أعاد له قبلة الحياه وكان سببا في عودته للأضواء.

 

وتستعرض " بوابة المواطن " ابرز اللاعبين اللذين رحلوا عن الأهلي مجانا وفشل في استعادتهم بالملايين.

1- محمد النني

 

انضم النني للأهلي عام 1997 في الخامسة من عمره، ورحل بعد 11 عاما إلى المقاولون العرب ومنه إلى بازل في 2013 والآن أصبح من أهم المحترفين المصريين في أوروبا.

محمد النني - لاعب
محمد النني - لاعب أرسنال

2- محمود كهربا

 

لعب كهربا في صفوف ناشئي الأهلي وتألق كثيرا، لكن في النهاية لم يقنع مسئولي القلعة الحمراء بإمكانياته ليتم الاستغناء عنه، وهو ما وصفه لاحقا، بالطريقة الغير لائقة وفشل الأهلي في استعادته بعد صراع انتهي لصالح القطب الأبيض.

محمود كهربا - لاعب
محمود كهربا - لاعب اتحاد جدة السعودي

3- كوكا

 

من ناشئي الأهلي و فشل في المشاركة بأي مباراة رسمية مع الفريق الأول وقت تواجد البرتغالي مانويل جوزيه على رأس الجهاز الفني بالفريق الأحمر ليهرب اللاعب إلى الدوري البرتغالي وتحديدًا لفريق ريو أفي، ثم منه إلي سبورتينج براجا ويصبح مهاجم المنتخب الوطني.

كوكا - لاعب سبورتنج
كوكا - لاعب سبورتنج براغا البرتغالي

4- عمرو وردة

 

بدء مشواره الكروى بناشئى نادى سبورتنج السكندري قبل أن ينتقل للأهلي، واجتهد مع شباب القلعة الحمراء، وتفوق على نفسه فى بداية حياته الكروية، وكان من الدعائم الأساسية للفريق فى ذلك الوقت، ورحل عن الأهلي بعد تلقيه عرض من بانيتوليكوس اليونانى لينضم لصفوفه ويواصل التألق ويعود لاعباً دولياً للمنتخب الوطني.

عمرو وردة - لاعب
عمرو وردة - لاعب بانيتوليكوس اليوناني

5- محمد حمدي

 

احد ناشئي النادي الأهلي وانضم لمنتخب الشباب مواليد 95 ثم أعير من الأهلي لنادى المقاولون العرب ثم انتقل للنادي المصري في صفقة انتقال حر بعدما استغني الأهلي عنه، ومرت الأيام ودخل الأهلي صراع قوي مع الزمالك لضمه بالملايين ولكن نادي بيراميدز استطاع حسم الصفقة.

محمد حمدي - لاعب
محمد حمدي - لاعب بيراميدز

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads