المواطن

عاجل
السفير الطاجيكي بالقاهرة يلتقى مع نائب وزير الخارجية المصري داليا الحزاوي سؤالًا لاولياء امور طلاب الثانوية العامة عن خططهم بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما وزير الخارجية يستقبل مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الأفريقي الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس التشيكي تضمن الاتصال توطيد العلاقات بين البلدين نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع الجانب الفرنسي سبل توطين صناعات السيارات والوحدات المتحركة بالسكك الحديدية والهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في مصر بنت المنيا أول فتاة صعيدية تفوز بلقب ملكة جمال حماية لقوت الغلابة".. محافظ البحر الأحمر يضبط 3350 رغيف خبز مدعم مهرب على "تروسيكل" ويحيل سائقه للنيابة وسط ترحيب المواطنين.. محافظ البحر الأحمر يقود حملة انضباطية ويسحب رخص 6 "تروسيكلات" حفاظاً على المظهر الحضاري محافظ البحر الأ
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بين الرعب والإثارة والكوميديا.. أفلام عيد الأضحى تسعى لجذب الجمهور

الأحد 22/يوليو/2018 - 01:02 م
عليي علاءالدين
طباعة
المنافسة تشتعل ما بين أفلام عيد الاضحي.. "الأكشن، والرعب، اولإثارة، والكوميديا" 
يستعد عشاق السينما المصرية، لموسم أفلام عيد الأضحى المبارك، وتم الإعلان عن العديد منها، فمنها الكوميدي والأكشن، وبعد غيان عن الساحة يطل علينا هذا الموسم الفنان أحمد السقا بفيلمه الجديد "3 شهور"، والتي تدور أحداثه حول مواطن مصر يتزوج من إمرأة أمريكية وينجبان طفلا، وتبدأ أحداث الفيلم مع إنجاب الطفل، هذا فى إطار "الأكشن".
وعن الكوميدي،  تامر حسني في فيلم "البدلة" حيث يظهر بشخصية ضابط خلال الأحداث ويبحث عن ملف معين ويواجه العديد من الصعوبات بشكل كوميدي. ويشاركه فى بطولة العمل الفنان أكرم حسنى حيث تحدث بينهم مواقف طريفة. 
"بوابة المواطن" تستعرض  هذه الأفلام من خلال التقرير التالي:

"3 شهور" لأحمد السقا 
بداية من النجم أحمد السقا فى موسم عيد الأضحى بفيلم أكشن جديد بعنوان "3 شهور" والذى يواصل تصويره حاليا فى أمريكا وتشاركة فى البطولة النجمة منى زكي ومن إخراج محمد سامى.
تدور أحداث الفيلم حول مواطن مصري يتزوج من إمرأة أمريكية وينجبان طفلا، وتبدأ أحداث الفيلم مع إنجاب الطفل.

فيلم 122 لطارق لطفي 
وينافس النجم طارق لطفى بفيلم 122 وهو اول فيلم رعب له فى السينما وبعد غياب 9 سنوات عن السينما، ويشارك فى البطولة عدد كبير من الفنانين بجانب لطفى منهم: أحمد داوود، وأمينة خليل.

فيلم بني آدم
ينافس النجم يوسف الشريف من خلال فيلمه "بنى آدم" وهو فكرة يوسف الشريف، من تأليف عمرو سمير عاطف، وإنتاج "سينرجى فيلمز"، لمالكها تامر مرسى، ومديرها أحمد بدوى، وإخراج أحمد نادر جلال.، كما تشاركة فى بطولة العمل دينا الشربيني، وأحمد رزق، ومحمود الجندى، وهنا الزاهد، ومحمود البزاوى.

البدلة" لتامر حسني 
و تأتي الكوميديا على يد الفنان تامر حسني في فيلم "البدلة" حيث يظهر بشخصية ضابط خلال الأحداث ويبحث عن ملف معين ويواجه العديد من الصعوبات بشكل كوميدي. ويشاركه فى بطولة العمل الفنان أكرم حسنى حيث تحدث بينهم مواقف طريفة.
الفيلم من قصة تامر حسنى، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج ماندو العدل.

فيلم تراب الماس
أما فيلم "تراب الماس" بطولة كل من آسر ياسين ومنة شلبى وماجد الكدوانى وخالد الصاوى وشيرين رضا والنجم القدير عزت العلايلى، وحتى الآن لم يتم تأكيد إعلانه بشكل رسمي في عيد الأضحي، والفيلم كتبه أحمد مراد عن رواية شهيرة له بنفس الاسم، من إنتاج نيو سينشرى، وتوزيع دولار فيلم.
تدور أحداثه حول قصة شاب يعيش حياة باهتة رتيبة، يعمل كمندوب دعاية طبية فى شركة للأدوية، ثم يتمكن بلباقته الكبيرة ومظهره الجيد أن يستميل أكبر الأطباء للأدوية التى يروج لها، فى المنزل الذى يعيش فيه بصحبة والده القعيد، إلى أن تحدث جريمة قتل غامضة، تقلب الأحداث.

"الديزل" لـ محمد رمضان
وينافس النجم محمد رمضان فى موسم عيد الأضحى بفيلم "الديزل" الذي يجمع ما بين الإثارة والأكشن والكوميديا، ويظهر فيه بدور "بدر الديزل" شاب يعمل "دوبلير" في السينما، كما يشاركه في البطولة " فتحي عبدالوهاب، وياسمين صبري، وهنا شيحا، وتامر هجرس، ومحمد ثروت، وشيماء سيف، وسهر الصايغ ،وبدرية طلبة، وإخراج كريم السبكي.

سوق الجمعة
وفي النهاية يأتي فيلم سوق الجمعة والذي لم يتم الإعلان عن أنه سوف يشارك ما بين أفلام عيد الأضحى، بطولة الفنان عمرو عبد الجليل وصبرى فواز ودلال عبد العزيز وريهام عبد الغفور ونسرين أمين وسهر الصايغ ومحمد عز ومحمود حجازى وقصة محمد الطحاوى وسيناريو وحوار أحمد عادل سلطان وإخراج سامح عبد العزيز.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads