المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار التوك شو المسائية.. 21 يوليو 2018

السبت 21/يوليو/2018 - 10:16 م
محمد عماد سداح
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو، اليوم الجمعة، الموافق 20 يوليو 2018، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم:


قالت الإعلامية منة فاروق، إن قاسم سليماني قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني كان طرفًا في المفاوضات بين قطر والتنظيمات الإرهابية في العراق، ومن القائمين على تلك المفاوضات.

قال السفير اشرف سلطان المتحدث باسم مجلس الوزراء: إن رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي اجتمع باللواء مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، وتناول اللقاء أكثر من ملف يخص هيئة قناة السويس.

قال الشيخ خالد الجندي، الداعية الإسلامي، إن هناك بعض العبادات المكروهة في الإسلام، حيث يأتي على أولويتها "النذر"، مشيرًا إلى أنه من الأمور المكروه في الإسلام، حيث كان يصفها الرسول بعبادة البخلاء.

قال المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إن قناة الزمالك الفضائية سيقوم بتأسيسها أثنين من أساتذة الإعلام، الدكتور سامي عبد العزيز عميد كلية إعلام القاهرة السابق، وأسامة الشيخ رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون السابق.

قالت وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، اليوم السبت الموافق 21 يوليو، إنها تجدد الثقة في الأطباء والممرضين وكل العاملين في وزارة الصحة.

تداول نشطاء على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، اليوم السبت، هاشتاج بعنوان " المصري مرتبة أولى في"، ليعبروا العرب عن حبهم لمصر وفضل المصريين عليهم.

قال المتخصص في الشئون الآسيوية، الدكتور محمد فايز فرحات، إن الصين بالنسبة إلى منطقة الخليج العربي، خاصة الإمارات، تُمثل منفذًا مهمًا للحفاظ على حالة التنوع في سوق الطلب على النفط، مشيرًا إلى أن دول الخليج أدركت خلال الفترة الأخيرة أن السوق الأسيوي تمثل مصدرًا رئيسيًا لاستقرار أسواق النفط وللحفاظ أيضا على حالة من التنوع.

تصدر هاشتاج " السيسي "، اليوم السبت الموافق 21 يوليو، التديندات الأعلى تداولا على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر"، وذلك عقب انتهاء حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة
فيديو.. هالة زايد: إصلاحات كثيرة في منظومة الصحة الفترة المقبلة

قالت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، أن الفترة القادمة ستشهد إصلاحات وتطورات كثيرة بمنظومة الصحه المصريه من اجل الحفاظ على سلامة المرضى وعدم ابقاء الحالات الحرجة قيد الانتظار. 

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads